موقع سبورت 360 ـ أفادت تقارير صحفية إنجليزية أن يوفنتوس يستعد للإقدام على خطوة جريئة لضم لاعب خط وسط آرسنال آرون رامسي الذي ينتهي عقده في نهاية الموسم الجاري.

وقد تم ربطه مع مجموعة من النوادي، سواء في إنجلترا أو في أوروبا، ويتصدر السباق بايرن ميونخ. لكن بطل إيطاليا يوفنتوس مستعد الآن لتقديم راتب كبير يبلغ 10.4 مليون جنيه استرليني في السنة لإقناع الويلزي الدولي بالانتقال إلى تورينو في صفقة مجانية.

وسيكلف الويلزي الدولي السيدة العجوز حوالي 200 ألف جنيه استرليني في الأسبوع ، مما يعني أن الصفقة ستكلف يوفنتوس حوالي 40 مليون جنيه استرليني قبل خصم الضرائب، بعقد يمتد لمدة 4 سنوات.

يستطيع رامسي التحدث إلى الأندية الأجنبية في يناير والتوصل إلى اتفاق ما قبل التوقيع في الصيف المقبل.

ومن المعتقد أن بايرن ميونخ تابع رامسي خلال هزيمة منتخب ويلز في دوري رابطة الأمم الأوروبية أمام الدانمارك في وقت سابق من هذا الأسبوع.

وما زالوا واثقين من قدرتهم على الحصول على الصفقة، لكن يوفنتوس يأمل في أن يغريه الراتب المعروض.

وخرج رامسي من حسابات أوناي إيمري في آرسنال ولم يبدأ أي مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ سبتمبر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – أجهض يوفنتوس الإيطالي، بداية مناورة مُحكمة من طرف نادي ميلان، الذي يتطلع لتعزيز صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك من خلال مُحاولة التعاقد مع المغربي المهدي بنعطية، الذي لا يشعر بالارتياح داخل قلعة البيانكونيري.

وذكرت شبكة “راي سبورت”، أن ميلان عرض استعارة بنعطية مع إلزامية شراء عقده في الصيف القادم بمبلغ 15 مليون يورو، غير أن ذلك لم ينل استحسان مسؤولي البيانكونيري، بسبب انخفاض القيمة المالية المعروضة عليهم.

ويعاني بنعطية من غيابه عن المشاركة في المباريات بانتظام، في ظل تواجد الثنائي ليوناردو بونوتشي وجورجيو كيلليني الدائم في التشكيل الأساسي، وهو ما يجعله مطالباً بالرحيل عن السيدة العجوز، بحثاً عن آفاق أرحب.

وعبر قائد “أسود الأطلس”، في تصريحات سابقة، عن انزعاجه من عدم حصوله على دقائق لعب أكثر، وأكد حاجته للعب بهدف تقديم أفضل ما لديه على المستطيل الأخضر.

الجدير بالذكر أن عقد بنعطية مع يوفنتوس ساري المفعول إلى غاية صيف 2020، بعدما اشتراه النادي الإيطالي خلال الصيف الماضي مقابل 17 مليون يورو.

يُمكنك أيضاً مشاهدة.. مانشيني: أنا آسف لأننا لم نواجه رونالدو

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – أكد خوان كوادرادو، نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، أن قدوم كريستيانو رونالدو إلى السيدة العجوز، مُغلف بالعديد من المزايا والإيجابيات، مشدداً في السياق نفسه، على أنه تعلم درساً مهماً من صاروخ ماديرا.

وقال كوادرادو في تصريحات نقلتها صحيفة (ماركا) الإسبانية: “جميعنا نعلم مدى الاحترافية التي يتمتع بها رونالدو، فهو شخص مميز للغاية، ولديه قلب كبير، ويتأثر به كل من حوله”.

وتابع: “في كل يوم أتعلم منه تلك الرغبته في إشباع الجوع بالفوز وتسجيل الأهداف، من دواعي الشرف أن أكون معه في الفريق، لأنه كان ويظل لاعباً عظيماً، وقد فاز بكل شيء بفضل العمل الذي قام به”.

وبسؤاله عن أكثر الأمور التي أدهشته في صاروخ ماديرا، قال الكولومبي: “تأكد لنا أنه شخص طبيعي للغاية، مثل باقي اللاعبين في الفريق، لكن يجب أن نلقي الضوء على احترافيته، لأنه لاعب ورياضي رائع”.

الجدير بالذكر أن كوادرادو تخلى عن القميص رقم 7 لصالح رونالدو، عقب قدوم هذا الأخير إلى قلعة البيانكونيري خلال الانتقالات الصيفية السابقة، قادماً إليها من ريال مدريد الإسباني في صفقة قُدرت حينها بحوالي 110 مليون يورو.

يُمكنك أيضاً مشاهدة.. مانشيني: أنا آسف لأننا لم نواجه رونالدو

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة