1. Emahal

موقع سبورت 360 – أكد فيديريكو بيرنارديسكي، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، أن عقلية السيدة العجوز كانت غير عادية بالفعل، لكنها نمت أكثر بسبب كريستيانو رونالدو، لأن هذا الأخير يمتلك العزيمة التي بإمكانها إلهام الجميع، مشيراً إلى أن صاروخ ماديرا يستحق الكرة الذهبية.

وقال بيرنارديسكي في تصريحات مطولة خص بها صحيفة (توتو سبورت) الإيطالية: “كريستيانو رونالدو قدوة للشباب، وحتى في نادٍ كبير مثل يوفنتوس يجب أن تكون ذكياً، فأنت تتدرب مع أفضل لاعب في العالم، لذا يجب عليك أن تحاول سرقة القليل بعض الأمور منه”.

وتابع: “الأمر يشبه ركوب موجة، رونالدو ساعدني ولا يزال يساعدني، فهو قدوة ونموذج يحتذى به، لأنه يبقيك ثابتاً ومستمراً في ملاحقة أهدافك.. لقد فزنا بفضل رونالدو، إنه يمتلك العزيمة التي تلهمك، كانت عقلية يوفنتوس غير عادية بالفعل لكن معه نمت أكثر”.

وواصل: “أعتقد أن رونالدو يستحق الكرة الذهبية لأنه كان متوهجاً في كأس العالم وسجل هاتريك في مرمى إسبانيا وهذا أمر ليس باستطاعة الجميع القيام به.. إنه يتفوق على الجميع بخطوة وخلال السنوات العشر الأخيرة هو وليونيل ميسي كانا متفوقيْن بلا أي منافس لهما”.

واختتم: “أنا شخصياً كنت أعتبر كريستيانو رونالدو أقوى لاعب في العالم، كنت دائماً أفضله على ميسي، لكن ما استطعت أن أكتشفه مؤخراً هو أنه على الرغم من كونه لاعباً استثنائياً، فهو شخص استثنائي: متواضع وإيجابي للغاية”.

قصص سبورت 360

يمكنك أيضاً مشاهدة: المتألّقون والخائبون في الدوري الإيطالي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360