1. Emahal
federico bernardeschi

أعلن مدرب يوفنتوس ماسميليانو أليجري عن أخبار غير سارة بشأن إصابة جناحه فيديريكو بيرنارديسكي، كما شكك في جاهزية مهاجمه جونزالو هيجواين لمباراة أتلانتا غدا الأحد ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإيطالي.

وعانى بيرنارديسكي من إصابة في ركبته وكاحله خلال الأسبوع الماضي في الفوز على تورينو، وهناك شكوك بوجود تلف في الرباط الصليبي.

وقال أليجري في المؤتمر الصحفي:” بيرنارديسكي سيكون خارجا لمدة 20 يوما تم سيتم تقييم إصابته مجددا. سوف نرى مدى استجابته للعلاج الطبيعي، إن لم يكن له التأثير المطلوب، سنرى ما إذا كان يحتاج إلى عملية. لسوء الحظ، هذا هو الوضع مع فيديريكو.”

وعن جاهزية هيجواين الذي تعرض بدوره لإصابة ضد تورينو: “هيجواين تعرض لضربة في الكاحل الأسبوع الماضي، لم يتدرب مع المجموعة وعمل فقط بشكل منفصل عن الفريق، لذلك فمن غير المرجح جدا أنه سوف يكون قادرا على اللعب غدا.”

وأضاف:”بليز ماتويدي وماريو ماندزوكيتش جاهزان. ماتيا دي تشيليو لديه مشكلة عضلية وسيتم إعادة تقييمه الأسبوع المقبل. خوان كوادرادو يعمل، لكن لا يزال هناك طريق طويل عليه قطعه للعودة”.

قصص سبورت 360

إصابات تترك يوفنتوس بخيارات محدودة ليس فقط ضد أتالانتا، ولكن أيضا في رحلة مواجهة توتنهام في إياب دور 16 من دوري أبطال أوروبا.

وكان باولو ديبالا قد عاد ضد تورينو بعد تعافيه من إصابة حظيرة في الفخذ، لكن فقط كبديل. وقال أليجري عنه:” ديبالا ليس جاهزا بعد للعب 90 دقيقة في المباريات الثلاثة القادمة غدا، ثم الأربعاء في كأس إيطاليا، السبت لاتسيو وتوتنهام الأربعاء. لقد كان غائبا لمدة 45 يوما. لعب حوالي نصف ساعة ضد تورينو، لذلك هو يبحث عن الوصول إلى أعلى مستوى من لياقته البدنية في وقت حاسم من الموسم.”

“غدا سنبدأ بالتأكيد بماتويدي وميراليم بانيتش، ثم سوف نقرر بين ستيفانو ستورارو، وكلاوديو ماركيزيو أو رودريجو بنتانكور.”

“جيجي بوفون وستيفان ليشتستينر سيكونان أساسيان غدا، وإما دانيال روجاني أو مهدي بنعطية”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360