بافل نيدفيد

لم يستغرب نجم نادي يوفنتوس السابق "بافل نيدفيد" الهجوم المستمر على البيانكونيري من قبل جميع أندية الدوري الإيطالي وكان آخرها إسي ميلان.

وكشف التشيكي نيدفيد أنه يوفنتوس اعتاد على أن يُكره من جميع الفرق في إيطاليا، وذلك في أعقاب الإنتقادات التي تعرض لها من قبل الروسونيري بعد فوزه عليه بثلاثة أهداف لواحد يوم السبت الماضي.

واتهم الرئيس التنفيذي لميلان أدريانو جالياني، يوفنتوس بالتلاعب في لقطة إعادة هدف الأول الذي سجله كارلوس تيفيز وسط شكوك حول تواجد اللاعب في موقف تسلل لكن الإعادة التلفزيونية كشفت صحة الهدف.

الصورة التي آثارت الجدل في لقاء ميلان ويوفنتوس

ونقلت صحيفة توتوسبورت تصريحات نيدفيد قائلاً" نحن معتادون على أن يكره الجميع يوفنتوس، نتعرض للهجوم داخل وخارج الملعب، أعتقد أن السبب في ذلك أن يوفنتوس هو الفريق الأقوى وليس له منافس".

إقرأ أيضاً: شباك بايرن ميونخ "الأنظف" في القارة الأوروبية

وأضاف" نحن أقوياء بما يكفي للتعامل مع مثل هذه الهجمات، نريد أن نحافظ على الصدارة بأي وسيلة ممكنة دون أن نتورط مع أحد بأمور لا تتعلق بكرة القدم".

ويتصدر يوفنتوس ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 53 ويبتعد بفارق سبع نقاط عن أقرب مطارديه (روما) وهذا يعني أن فريق السيدة العجوز يقترب من نيل لقبه الرابع على التوالي في المسابقة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة