انفوجرافيك: ميلان 0-1 يوفنتوس (الدوري الإيطالي)

هيثم حجاج 13:00 21/09/2014
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

مع تواصل منافسات الموسم الكروي 2014-2015، فإننا نعرض لكم هذا الحدث بطريقة بسيطة لإمدادكم بكل الإحصاءات المتعلقة بأهم المباريات والأحداث التي سيشهدها هذا الموسم.

اليوم سنستعرض معكم إحصائيات وحقائق تتعلق بمواجهة القمة الايطالية بين إي سي ميلان ويوفنتوس والتي انتهت لصالح الأخير بنتيجة هدف نظيف في اطار الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإيطالي.

لذا نتمنى أن تتابعوا "سبورت 360 عربية" بصفة يومية لمزيد من التشويق والتمتع بالإحصائيات والبيانات.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

اعترف مدرب إسي ميلان فيليبو إنزاجي أن فريقه لم يصل بعد إلى مستوى يوفنتوس والذي هزمه اليوم بهدف دون مقابل في اللقاء الذي إحتضنه ملعب سان سيرو في الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي.

فريق الروسونيري لم يقدم مباراة كبيرة من خلال تحفظه الدفاعي المبالغ فيه، ليعاقبه الأرجنتيني كارلوس تيفيز بتسجله لهدف المباراة الوحيد في الدقيقة 71.

وقال إنزاجي عقب نهاية المباراة:" لقد قلت للاعبين بأنني راضٍ رغم الهزيمة، وبعد جولتين فقط لا يمكننا أن نكون في مستوى واحد من أفضل الفرق في أوروبا، نحن جميعاً نشعر بخيبة أمل لعدم الحصول على نتيجة إيجابية".

وأضاف:" اليوفي فريق قوي فهو فاز باللقب في السنوات الثلاث الماضية، وتفوق علينا في الموسم الماضي بفارق 50 نقطة، ، لذلك يجب أن نكون سعداء مع أدائنا في هذه المباراة، مينيز قدم مباراة لا تصدق على الرغم من أنه غير جاهز بنسبة 100%".

ولم يخفي إنزاجي بأنه كان يرغب اليوم في تحقيق المعجزة والفوز على اليوفي، مشيراً إلى أن فريقه عليه أن يواصل العمل من أجل تحقيق أشياء عظيمة في المستقبل.

وفي نهاية حديثه أشاد إنزاجي بأداء مدافعيه اليوم قائلاً:" زاباتا ورامي لعبا مباراة دفاعية أمام مهاجمين رائعين هما لورينتي وتيفيز، في حين ظهر نايجل دي يونج كدرع بشري، علينا أن نكون صادقين ونعترف أن الليلة يوفنتوس كان أفضل".

الأكثر مشاهدة

أليجري: الفوز على ميلان ليس هدفه الانتقام

تحدث مدرب نادي يوفنتوس ماسيمليانو أليجري عن الفوز الذي حققه فريقه اليوم السبت على نادي ميلان 1/0 في ملعب سان سيرو في قمة الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وأكد المدرب أليجري أن فوزه في ملعب سان سيرو ليس من أجل الانتقام من نادي ميلان الذي أقاله قبل عدة سنوات بسبب النتائج السيئة ، فيما سلط الضوء على نقاط قوة فريقه في هذا اللقاء.

وقال المدرب الإيطالي : "أعتقد أنها كانت مباراة جيدة ، خلال هذه المباراة خلقنا عدة فرص للتسجيل وقد واجهنا بعض المخاطر بسبب الهجوم المضاد ، ولكن عموماً سيطرنا على المباراة بشكل جيد جداً".

وتابع بقوله : "الفريق سوق يتحسن مع مرور الوقت ولكن لا تزال هناك أشياء تحتاج إلى التعديل وسنفعل ما هو أفضل ، المهم أن اللاعبين سيطروا على الكرة بشكل جيد وتم أخذ زمام المبادرة ، أنا سعيد لأدائهم اليوم".

وفيما يتعلق بمشواره السابق مع نادي ميلان واضاف : "ميلان كان خطوة هامة في مسيرتي وما زلت مولعاً جداً بهذا النادي ، ولكني الآن أعمل في يوفنتوس وأنا أركز على الفوز معه ، أنا أعتبر نفسي محظوظ جداً وفخور بمسيرتي لأنني دربت ميلان ويوفنتوس".

ورداً على سؤال حول عودته إلى ملعب سان سيرو بعد اقالته وقال : "بعد ثلاث سنوات ونصف في ميلان الذي تقاسمت معه المشاعر والانتصارات فقد كان من المستحيل أن أنظر إلى هذه المباراة على أنها عادية ، لكنها ليست فرصة للانتقام لأنني مدرب يوفنتوس ومطالب بتحقيق الفوز".

الأكثر مشاهدة