1. Emahal
دوسان فلاهوفيتش - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – تواجد دوسان فلاهوفيتش مهاجم منتخب صربيا في المنطقة المختلطة بعد إقصاء منتخب بلاده من نهائيات كأس العالم، وعلق على ما يحدث في يوفنتوس وذلك بعد الخسارة من سويسرا 3-2.

وسجل فلاهوفيتش هدفًا في مرمى سويسرا ولكنه لم يساعد فريقه في النهاية على تجاوز عقبة دور المجموعات، وقد كان عليه أن يُعلق على قضية ناديه يوفنتوس واستقالة الرئيس أندريا آنييلي.

وقال لاعب فيورنتينا السابق: “لنرى الآن ذلك عندما أعود إلى إيطاليا. لم أفهم تمامًا ما حدث، ولقد كان من دواعي سروري التعامل معه كرئيس”.

فلاهوفيتش: سأقاتل مع يوفنتوس على اللقب حتى النهاية

واستطرد: “لقد تحدث معي النادي بالفعل حول ذلك، أخبروني بما حدث وقد قرأت الصحف، لم أتحدث بعد مع أي من زملائي في الفريق، مخاوف؟ أنا لا عب كرة قدم وأركز فقط على أرضية الملعب”.

قصص سبورت 360

وعن ما إذا كانت القضية الخاصة بيوفنتوس والتحقيقات خلفها ستلعب دورًا إيجابيًا في دفع الفريق لتحقيق النتائج على الميدان أجاب: “سوف نحاول لعب المباراة تلو الأخرى، نحن متأخرين عن نابولي بعشر نقاط وهو فريق يلعب كرة قدم رائعة لكن يوفنتوس لا يستسلم أبدًا، وسوف نقاتل حتى النهاية”.

واختتم حديثه : “أنا بخير جسديًا، الألم انخفض كثيرًا لكنه مازال موجودًا، أشعر بتحسن كبير وقد كان استبدالي في الدقيقة 60 خيار المدرب، لم يكن الأمر سهلًا لكنني بخير وأتوقع المزيد من التحسن”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360