1. Emahal
أليساندرو دل بييرو - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أفادت صحيفة جازيتا ديلو سبورت، بأنه وبعد الزلزال الإداري في يوفنتوس واستقالة مجلس إدارة أندريا آنييلي فإن أليساندرو دل بييرو أسطورة البيانكونيري كلاعب مستعد للعمل في النادي من جديد في دور إداري أو فني.

وخصصت الصحيفة مساحة واسعة لتغطية ما يجري داخل كواليس يوفنتوس بعد الأنباء عن استقالة مجلس الإدارة والتحقيق معهم من قبل مكتب المدعي العام على خلفية بعض الاتهامات الخاصة بمكاسب وهمية وغيرها من القضايا.

وقد يقرر الرئيس الجديد جيانلوكا فيريرو الاستعانة بنجم كبير سابق في الملاعب وهو أليساندرو دل بييرو، والذي يريد منه أن يكون نائبًا له.

دل بييرو يريد العمل مع يوفنتوس بدور مُشابه لمالديني

ومن المنتظر أن تصل المكالمة الهاتفية لصاحب الرقم 10 الشهير والذي حقق انجازات كبيرة مع يوفنتوس سابقاً كلاعب، وكان ضمن أشهر الأسماء التي مثلت النادي على مر تاريخه.

قصص سبورت 360

ولكن بحسب التقارير فإن أليساندرو دل بييرو يريد دراسة الوضع ومعرفة حقيقة دوره الذي سيطلبه منه جيانلوكا فيريرو.

ويُرحب أليساندرو دل بييرو بفكرة العمل مع النادي لأجل إعادته إلى القمة، ولكنه قد يشترط أن يحصل على دور فني أكثر منه إداري، وبالتحديد سيطلب دورًا مشابهًا لدور باولو مالديني أسطورة ميلان في النادي حيث تولى مسئولية إدارة القطاع الفني بالنادي وعمل على إعادة تشكيل الفريق والتدخل في الصفقات بصورة مباشرة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360