1. Emahal
فيديريكو كييزا - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360- عانى يوفنتوس خلال الموسم الماضي من الدوري الإيطالي من كثرة الإصابات التي لحقت بنجوم القوام الرئيسي للفريق، وعلى رأس هؤلاء فيديريكو كييزا.

ولم تتوقف خسائر اليوفي بسبب الإصابات على فقدان خدمات نجومه خلال المُباريات الصعبة وحسب، بل امتد الأمر لخسائر اقتصادية أيضاً لحقت بخزائن النادي.

يوفنتوس خسر كثيراً بسبب إصابات لاعبيه

فبحسب دراسة نشرها تقرير لموقع فوتبول إيطاليا فقد خسر يوفنتوس خلال موسم 2021/ 2022 ما قيمته 22.6 مليون يورو وهي القيمة الأكبر في الكالتشيو.

 فيما كان أقرب الأندية له في إيطاليا هو نادي نابولي الذي خسر 11.78 مليون يورو، كما خسرميلان 9.7 مليون يورو، وخسر جاره إنترميلان ما يُساوي 6.09 مليون يورو.

قصص سبورت 360

وذكر التقرير أن الدراسة اعتمدت على ضرب التكلفة اليومية لراتب اللاعب المُصاب في عدد الأيام التي لم يكن مُتاحاً فيها مع النادي، ومع ازدحام جدول المُباريات في فترة ما بعد جائحة كورونا فقد تسبب ذلكفي الكثير من الإصابات بين نجوم الفريق.

وتتواصل مُعاناة يوفنتوس هذا الموسم أيضاً في الدوري الإيطالي، حيث يحتل الفريق المركز الثامن برصيد 10 نقاط، وذلك بعد الفوز في مُبارتين والتعادل في 4 مُباريات والهزيمة في مُباراة وحيدة بعد مرور 7 جولات.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360