1. Emahal
باولو ديبالا - روما - الدوري الإيطالي

سبورت 360- تحدث باولو ديبالا، لاعب فريق روما، عن فترة تواجده في يوفنتوس، مؤكداً أن السنوات الأخيرة مع النادي كانت صعبة عليه.

وكان ديبالا قد أنهى علاقته بيوفنتوس بنهاية الموسم الماضي، وذلك بعد أن قرر النادي عدم تمديد التعاقد بينهما، ليستغل مورينيو الفرصة للحصول على خدماته.

ديبالا: سنواتي الأخيرة مع يوفنتوس “صعبة”..وجمهور روما أكثر شغفاً

وقال ديبالا، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”السنوات الأخيرة في يوفنتوس لم تكن سهلة، التغيير كان جيداً بالنسبة لي، مورينيو تواصل معي وفي دقائق اتخذت القرار”.

وأضاف :”هو والمُدير تحدثا معي عن المشروع والرغبة في مُواصلة الفوز كما فعلوا العام الماضي”، وأكمل النجم الأرجنتيني حديثه بالقول :”أن أكون بطلاً في فريق يُساعدني كثيراً، ترحيب الجمهور؟ لقد كان الأمر خيالياً”.

قصص سبورت 360

وأكمل ديبالا حديثه بالقول :”جمهور روما مُشابه لجمهور الأرجنتين فيما يتعلق بالشغف، والأمر مُختلف عما هو في بيئة يوفنتوس، هم أشبه أكثر بجمهور الأرجنتين”.

وأكمل :”جمهور روما يمتلك جنوناً جميلاً، أشعر بالعاطفة، بالنسبة لهم فإن روما تأتي قبل العائلة، هم يعيشون كرة القدم كما نفعل نحن”.

وكان ديبالا قد مثل ألوان يوفنتوس في الفترة بين 2015 و2022، وخلال تلك الفترة لعب 293 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 115 هدفاً، وصنع 48 هدفاً لزملائه.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360