1. Emahal
دينيس زكريا - تشيلسي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360- أكد دينيس زكريا، لاعب تشيلسي المُعار من يوفنتوس، على أنه أصبح أكثر سعادة حينما انتقل للبلوز كاشفاً لسرٍ يتعلق بخطوة الانتقال للنادي اللندني.

وكان زكريا قد انتقل على سبيل الإعارة حتى يونيو 2023 لنادي تشيلسي في اليوم الأخير للميركاتو الصيفي مع وجود خيار للشراء، ويأمل أن ينجح مع البلوز في ترك بصمة إيجابية.

زكريا: سأكون أكثر سعادة في تشيلسي عما كُنت عليه في يوفنتوس

وقال زكريا، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”الأمر برمته حدث سريعاً، لم أكن أعرف أن خطوة الانتقال لتشيلسي مُمكنة حتى قبل 6 ساعات من نهاية سوق الانتقالات”.

وأضاف :”لقد سمعت ذلك من وكيلي، في النهاية هذا تشيلسي، وأعتقد أنني سأكون أكثر سعادة في إنجلترا عما كُنت عليه في تورينو”.

قصص سبورت 360

وتابع زكريا حديثه بالقول :”من الصعب قول ما الذي سار بصورةٍ خاطئة في يوفنتوس، ربما أسلوب اللعب لم يكن يُناسبني، لم أحظى بمساحة كبيرة، أنا لاعب يحتاج لكثير من المساحات للقيام بانطلاقاتي، ربما سيكون الأمر مُناسباً لي أكثر في إنجلترا”.

وأكمل :”أليجري شخص جيد، يُمكنني قول ذلك بالتأكيد، ربما لم يلعب الفريق بهذه الجودة، وهو أمر مُخزٍ بالنظر للموهبة الموجودة في الفريق يُمكننهم الأداء بصورةٍ أفضل بكثير”.

يُذكر أن زكريا كان قد انضم ليوفنتوس في يناير 2022 قادماً من بوروسيا مونشنجلادباخ، وخلال فترة تواجده في النادي الإيطالي لعب 15 مُباراة، سجل فيهم هدفاً وحيداً، وصنع مثله.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360