1. Emahal
ماسيميليانو أليجري - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – كشفت صحيفة توتو سبورت الإيطالية عن السبب الذي يمنع إدارة يوفنتوس من إقالة المدرب الحالي ماسيميليانو أليجري، رغم أن الفرق بدأ الموسم بشكل سيء جداً على جميع الأصعدة.

ولم ينجح يوفنتوس في تحقيق سوى انتصارين فقط في أول 7 جولات من بطولة الدوري الإيطالي، بينما تعادل في 4 مباريات، وخسر في الجولة الأخيرة من مونزا متذيل الترتيب بهدف نظيف.

كما وقّع الفريق البيانكونيري على بداية كارثية في بطولة دوري أبطال أوروبا، حث خسر في أول مباراتين ضد باريس سان جيرمان وبنفيكا، وأصبحت مهمته بالتأهل إلى ثمن النهائي معقدة للغاية.

يوفنتوس لا يمكنه إقالة أليجري لأسباب اقتصادية

وطالبت جماهير يوفنتوس إدارة النادي بإقالة أليجري والتعاقد مع توماس توخيل أو زين الدين زيدان كونهما غير مرتبطان بأي نادي حالياً، لكن لا يبدو أن هناك استجابة من مسؤولي السيدة العجوز.

قصص سبورت 360

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن بند فسخ عقد أليجري يبلغ 45 مليون يورو، وهذا المبلغ يشمل أيضاً فريقه التدريبي، لذلك تريد الإدارة الصبر عليه حتى نهاية الموسم.

وأضاف التقرير أن يوفنتوس سوف يقيل أليجري خلال الفترة القادمة إن نجح في التوصل معه لتسوية مالية من أجل فسخ العقد بالتراضي، عدا ذلك، سيكون من الصعب أن نشهد تغيير في الإدارة الفنية للفريق قبل نهاية الموسم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360