1. Emahal
ماكس أليجري – يوفنتوس – الدوري الإيطالي

سبورت 360- تحدث كلاوديو ماركيزيو، أسطورة نادي يوفنتوس، عن مُدرب الفريق الحالي ماسيميليانو أليجري وموعد إقالته المُرجح على خلفية النتائج السلبية.

ويحتل يوفنتوس حالياً المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 10 نقاط فقط بعد مرور 7 جولات، أي أن اليوفي خسر 11 نقطة حتى الآن.

ماركيزيو: يوفنتوس ينتظر كأس العالم لإقالة أليجري

وقال ماركيزيو، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”المشكلة ليست في هزيمة يوفنتوس، لأن ذلك يُمكن أن يحدث، الفريق خسر من مونزا بدون تسديدة على المرمى”، وتابع :”ليس هُناك تواصلاً بشكلٍ تام بين الفريق، والمُدرب والنادي”.

ورفض ماركيزيو التركيز على الطرد الذي تعرض له دي ماريا في المُباراة وتأثيره على أداء اليوفي، وقال :”بوجود فريق قوي، يُمكنك أن تقول كلمتك حتى لو أصبحت تلعب بعشرة لاعبين، هذا الفريق ليوفنتوس لا يعرف كيف يلعب، وهذا هو الأمر المُقلق”.

قصص سبورت 360

وأضاف :”يوفنتوس أنهى من قبل في المركز السابع في الدوري الإيطالي، ولكن لم يقل أحد أن الأمر مُقلق، وهذه الكلمة استخدمها ليوناردو بونوتشي، إذا نظرت إلى دوشان فلاهوفيتش فإنه لم يتطور نهائياً منذ قدومه من فيورنتينا”.

وأشار ماركيزيو للموسم الحالي وانقسامه لجزئين بسبب مُنافسات كأس العالم قائلاً :”هذا الموسم انقسم لجزئين هذا العام، لذلك فأنا أتمنى ألا يكون انتظارهم توقف في الموسم لإجراء تغيير المُدرب، هذا موقف دقيق جداً”.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360