1. Emahal
يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بسبب الحالة التحكيمية المثيرة للجدل التي حدثت خلال الدقائق الأخيرة من مباراة يوفنتوس ضد ساليرنيتانا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

وخرج يوفنتوس من الشوط الأول منهزماً بهدفين نظيفين، لكنه تمكن من تقليص الفارق بعد انقضاء 6 دقائق فقط على بداية الشوط الثاني، ثم وقّع ليوناردو بونوتشي على هدف التعادل خلال الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي.

ونجح الوافد الجديد أركاديوز ميليك بتسجيل هدف الفوز ليوفنتوس بحلول الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، عبر كرة رأسية محوّلة من ركلة زاوية، وبعد الاحتفال الجنوني للاعبي السيدة العجوز، تدخلت تقنية الفار وألغت الهدف بداعي التسلل.

يوفنتوس استحق الانتصار على ساليرنيتانا

وقرر حكم المباراة مراجعة لقطة هدف ميليك عبر تقنية الفار، واعتبر أن بونوتشي الذي كان متسللاً حاول الوصول إلى الكرة الخارجة من رأس ميليك، وأكد أنه تدّخل باللقطة، مما جعله يقوم بإلغاء الهدف. ونتج عن ذلك أجواء مشحونة جداً، طُرد على إثرها أركاديوز ميليك وخوان كوادرو والمدرب ماسيميليانو أليجري.

قصص سبورت 360

واعترضت جماهير يوفنتوس بشكل صاخب على مواقع التواصل الاجتماعي على الحكم لأنه ألغى هدف الفوز، بحجة أن بونوتشي لم يلمس الكرة بتاتاً، ولم يغيّر شيء في مجرى اللعب، حيث أن الكرة كانت متجهة للشباك بجميع الأحوال، ولم يكن حارس ساليرنيتانا قادراً على التصدي لها.

الأمر المثير للاهتمام أن هذه الاعتراضات جاءت قبل أن يتم الكشف عن عدم وجود حالة تسلل على ليوناردو بونوتشي من الأساس، لأن كاندريفا لاعب ساليرنيتانا كان متقدماً عن بونوتشي بمسافة واضحة جداً، لكنه كان يقف بالقرب من ركلة الزاوية، والحكم الرئيسي وحكام الفيديو لم ينتبهوا لذلك.

وازداد غضب جماهير يوفنتوس على مواقع التواصل بعد اكتشاف هذا الخطأ الفاضح، كما تم تصعيد المسألة بشكل كبير من جانب نادي السيدة العجوز، وطلبت الإدارة تفسيراً واضحاً من لجنة التحكيم حول سبب إلغاء الهدف رغم أنه لم يكن هناك حالة تسلل من الأساس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360