1. Emahal

قصص سبورت 360

ماكس أليجري - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360- عبر ماسيميليانو أليجري، مُدرب يوفنتوس، عن سعادته بفوز فريقه المُثير على ساسولو بثلاثة أهدافٍ دون رد، في بداية الدوري الإيطالي.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب أليانز تورينو قد انتهت بفوز أصحاب الأرض بثلاثة أهدافٍ دون رد سجلها كل من أنخل دي ماريا، ودوشان فلاهوفيتش “هدفين”.

أليجري يرفض التعليق على أخبار اقتراب باريديس من يوفنتوس

وقال أليجري، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”الأمر المُهم هو أننا فُزنا بالمُباراة التي كُنا نُريد حقاً الفوز بها، والأمر لم يكن بسيطاً”.

وتابع مُدرب اليوفي :”لقد بدأنا بقوة، ومن بعد ذلك فقدنا الكرة مرتين أو ثلاث مرات باللعب من الخلف، وكان بمقدورك أن ترى أننا اتسمنا بالهشاشة في هذه اللحظة”.

قصص سبورت 360

وتطرق أليجري لكسر فلاهوفيتش صيامه التهديفي في مُباريات الإعداد للموسم، حيث شهد اللقاء تسجيله هدفين، وقال عن ذلك :”هو يكون سعيداً حينما يُسجل الأهداف، ولكن كما هو مُعتاد فهو بحاجة لتطوير خياراته، أنا سعيد من أجله، لقد احتاج لهذين الهدفين”.

وعلق مُدرب اليوفي على الأخبار التي تُشير لاقتراب لياندرو باريديس من اليوفي، وقيامه بتحية زميله أنخل دي ماريا بعد بدايته القوية مع النادي.

وقال أليجري عن ذلك :”دي ماريا وباريديس صديقان، هما من الأرجنتين وذلك طبيعي، لا أعلم إذا كان بمقدورهما اللعب سوياً، يجب أن أعمل مع اللاعبين الذي أملكهم في تشكيلتي”، وتابع :”النادي أبلى بلاءً حسناً، لقد خسرنا لاعبين مُهمين، وأحضرنا تعويضات جيدة”.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360