1. Emahal

قصص سبورت 360

مورييل - أتالانتا - الدوري الإيطالي

سبورت 360- يسعى نادي يوفنتوس للتعاقد مع مُهاجم جديد لتعويض رحيل ألفارو موراتا، وتلقى النادي صدمة من نادي أتالانتا بخصوص صفقة المُهاجم الكولومبي لويس مورييل.

فبحسب تقرير نشره موقع فوتبول إيطاليا فإن نادي أتالانتا رفص إبرام صفقة تبادلية يحصل بموجبها على خدمات مويس كين مُهاجم يوفنتوس في مُقابل انتقال مورييل لليوفي.

وقدم مورييل مستويات رائعة مع أتالانتا منذ الانتقال إليه في 2019 قادماً من إشبيلية، فشارك معهم في 128 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 59 هدفاً، وصنع 22 هدفاً لزملائه.

يوفنتوس يرفض إيكاردي وينتظر ديباي

وذكر التقرير أن الخيار الأول لتدعيم هجوم البيانكونيري يظل اللاعب الهولندي ممفيس ديباي الذي يتفاوض حالياً مع ناديه برشلونة لإنهاء التعاقد بينهما مما سيُمكنه من التوقيع لمدة عامين مع يوفنتوس.

قصص سبورت 360

ورفض يوفنتوس في هذا الملف فكرة التعاقد مع المُهاجم الأرجنتيني المُثير للجدل دوماً ماورو إيكاردي الذي يقترب من الرحيل عن نادي باريس سان جيرمان.

وستُجيب الأيام المُقبلة على السؤال بشأن تدعيم يوفنتوس لخط الهجوم وفقاً لاحتياجات أليجري، وإذا لم ينجح النادي في إبرام صفقات جديدة سيكون على المُدرب المُخضرم الاعتماد على ما لديه من خيارات.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360