1. Emahal

قصص سبورت 360

أليجري - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – نجح نادي يوفنتوس الإيطالي في التوصل إلى اتفاق للتعاقد مع فيليب كوستيتش، حسبما أفادت شبكة سبورت إيطاليا، مساء اليوم الخميس.

وأشارت الشبكة إلى وجود اتفاق بين اليوفي واللاعب على البنود الشخصية في العقد المنتظر بين الطرفين، على أن يتحرك اليوفي لمحاولة التوصل إلى اتفاق مع نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني على القيمة المالية للصفقة.

يوفنتوس يتفق على البنود الشخصية في عقد كوستيتش

وتقدم وست هام يونايتد الإنجليزي بعرض رسمي على طاولة فرانكفورت، وسيكون على اليوفي التقدم بعرض مماثل من أجل الوصول بالصفقة لطريق النور، مع العلم أن اللاعب الصربي الدولي يرتبط منذ فترة طويلة بالتواجد في مدار البيانكونيري.

ولم يفقد كوستيتش الأمل أبداً في الانضمام لعملاق تورينو، لذلك رفض فكرة الذهاب لوست هام رغم جدية العرض المتاح على الطاولة الألمانية، منتظراً تحرك إدارة السيدة العجوز للحصول على موافقة فرانكفورت.

قصص سبورت 360

ووفقاً للشبكة المذكورة فإن الاتفاق بين اليوفي واللاعب ينص على حصول اللاعب على راتب سنوي يصل إلى 3 مليون يورو، بما في ذلك الحوافز والاضافات المتعلقة بالأداء.

ويتوقع أن تحسم الصفقة في اليومين القادمين بمبلغ يتراوح بين 12 و13 مليون يورو، مع العلم أن عقد كوستيتش مع فرانكفورت يصل لخط النهاية في يونيو 2023.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360