1. Emahal

قصص سبورت 360

أليجري - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أفادت التقارير الصحفية بأن نادي يوفنتوس أعاد الاتصال بوكيل أعمال الجناح الصربي فيليب كوستيتش لفهم مدى إمكانية انتقاله لليوفي، ومدى اقتراب انتقاله المحتمل إلى نادي ويستهام يونايتد الإنجليزي.

وأبدى يوفنتوس اهتمامه سابقاً بالجناح الصربي البالغ من العمر 29 عاماً وبدا كهدف ملموس لبعض الوقت، وذلك قبل أن يركز فريق السيدة العجوز اهتمامه في مكان آخر، ولذلك انتهز ويستهام هذه الفرصة لمحاولة الانقضاض وتأمين توقيع اللاعب.

وحسب موقع كالتشيو ميركاتو اتصل يوفنتوس مؤخراً بأليساندرو لوتشي وكيل أعمال كوستيتش لفهم مدى قربه من إتمام الانتقال إلى ويستهام مما يوضح أنهم مازالوا مهتمين باللاعب البالغ من العمر 29 عاماً.

يوفنتوس يهتم مجدداً بضم كوستيتش

وإذا فشل فريق الهامرز في إبرام الصفقة في وقتٍ قريب، فيعني هذا أن مسؤولي البيانكونيري سيعودون للدخول في مفاوضات من جديد مع اللاعب.

قصص سبورت 360

ويريد نادي إنتراخت فرانكفورت حوالي 15 مليون يورو نظير خدمات الجناح الصربي، والذي بدوره يطلب راتباً يقترب من 3 مليون يورو في الموسم الواحد.

ويملك كوستيتش القدرة على اللعب كجناح حيث يملك قدم يسرى رائعة ويمكن كذلك للمدرب أليجري أن يوظفه كلاعب وسط أيسر إذا لعب كرباعي في الوسط أو كجناح ظهير في طريقة الـ3\5\2.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360