1. Emahal

قصص سبورت 360

بونوتشي - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360- أشاد ليوناردو بونوتشي، مُدافع يوفنتوس، بزميله الجديد في الفريق المُدافع البرازيلي جليسون بريمر المُنتقل حديثاً من نادي تورينو.

وكان يوفنتوس قد نجح في الحصول على توقيع بريمر على الرغم من المُنافسة القوية من عدد من أندية أوروبا الكبيرة من بينها إنترميلان.

بونوتشي: نسعى لإعادة يوفنتوس للصفوة من جديد

وقال بونوتشي، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”بعد رحيل دي ليخت فإن الصفقة الصائبة لتعويضه تمثلت في بريمر، هو يملك مهارات رائعة وقيم مُهمة”، وتابع :”هو هادئ جداً، وهذا الجانب منه سيظهر رويداً رويداً كما كان الأمر في تورينو”.

وتطرق نجم يوفنتوس للحديث عن قدوم بوجبا ودي ماريا للفريق، حيث قال :”نحن محظوظون بهذين اللاعبين المُهمين، بوجبا يعرف ما هو يوفنتوس، ودي ماريا لاعب مُنتصر”.

قصص سبورت 360

وتابع :”هُناك رغبة عارمة في العودة من جديد للقمة والفوز في إيطاليا وأن نكون نجوماً من جديد في أوروبا، أرى الرغبة والتواضع للتضحية من جانب الجميع، رغبة أن نحظى بعقلية انتصارية أمر  يُميزنا”.

ويأمل جمهور يوفنتوس أن يُعيد ماسيمليانو أليجري فريق يوفنتوس لمنصة التتويج من جديد في الدوري الإيطالي بعد خسارة آخر لقبين لصالح كبيري ميلانو إنترميلان وأيه سي ميلان.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360