1. Emahal

قصص سبورت 360

رامسي - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360- يرغب نادي يوفنتوس في إنهاء علاقته بالنجم الويلزي آرون رامسي الذي لم يُقدم المستويات المطلوبة في قلعة البيانكونيري.

وبحسب تقرير نشره موقع فوتبول إيطاليا فإن النجم الويلزي يطلب مبلغ 4 مليون يورو لإنهاء عقده قبل عامٍ من نهايته المُقررة، وهو المبلغ الذي تراه إدارة اليوفي كبيراً، ويرى نادي يوفنتوس أن دفع مبلغ 2 مليون يورو سيكون كافياً.

رامسي لا يرغب في الخروج من يوفنتوس خالي الوفاض

وأشار التقرير إلى أن عقد رامسي الحالي ينتهي في يونيو 2023 مع النادي الإيطالي، ويُعد من بين أكثر اللاعبين تقاضياً للأموال في الفريق، ولم يقم نادي جلاسجو رينجرز الاسكتلندي الذي لعب له على سبيل الإعارة بتفعيل بند الشراء.

وأكد التقرير على أن العثور على نادٍ جديد لرامسي مهمة تبدو صعبة للغاية، لذا فإن يوفنتوس يتفاوض من أجل الوصول لاتفاقٍ بشأن إنهاء التعاقد بالتراضي.

قصص سبورت 360

وتضم قائمة الأندية المُهتمة بخدمات اللاعب الويلزي نادي كارديف سيتي الويلزي، فضلاً عن فاتح كاراجوموروك التركي الذي يُدربه المُدرب الإيطالي أندريا بيرلو.

وكان رامسي قد انضم ليوفنتوس في 2019 قادماً من أرسنال، ومنذ ذلك الحين مثل ألوان الفريق في 70 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 6 أهداف، وصنع مثلهم.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360