1. Emahal
فلاهوفيتش - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أشاد فرانك ريبيري نجم بايرن ميونخ السابق وجناح ساليرنتانا الحالي بالمهاجم الصربي دوسان فلاهوفيتش، والذي لعب معه في الفيولا قبل أن ينتقل الأخير إلى يوفنتوس في سوق الانتقالات الشتوية الماضية في يناير، وأكد أنه يتمتع بعقلية اللاعب الكبير.

لعب الاثنان لفترة وجيزة في فيورنتينا، وكان النجم الدولي الفرنسي قد رحل عن الفيولا بمجرد انتهاء عقده في نهاية الموسم الماضي، بينما وقع المهاجم الصربي فلاهوفيتش مع يوفنتوس في يناير الماضي، ورغم بدايته القوية لكنه تعرض للانتقادات لابتعاده عن التهديف بصفة مستمرة في الفترة الأخيرة.

ويملك ريبيري مسيرة هائلة وناجحة مع نادي بايرن ميونخ وذلك قبل أن يُقرر استكمال مسيرته والسنوات الأخيرة بها في الدوري الإيطالي.

ريبيري: فلاهوفيتش لديه العقلية رغم صغر سنه

وقال ريبيري في حواره الأخير مع DAZN : “يتمتع فلاهوفيتش بعقلية لاعب كبيرة..لديه العقلية الصحيحة وهو شخص يعمل بجد”.

قصص سبورت 360

واستطرد: “لقد لعبت مع لاعبين رائعين على المستوى الدولي مثل زيدان وتورام وأعرف اللاعبين الأذكياء، كما أحب اللاعبين الشبان عندما يكونوا أذكياء ويكونوا جائعين وأعتقد أن فلاهوفيتش لديه عقلية مختلفة”.

وفاز ريبيري بتسعة ألقاب على صعيد الدوري الألماني وستة كؤوس ألمانية أخرى في 12 موسماً مع بايرن ميونخ وكانت أفضل لحظاته في موسم 2012\2013 عندما ساعد الفريق البافاري على الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا واحتل المركز الثالث على منصة الكرة الذهبية خلف كريستيانو رونالدو و ليونيل ميسي.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360