أليجري - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – استبعد ماسيمليانو أليجري إمكانية منافسة يوفنتوس على لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، وأشار كذلك إلى أنه قدر يريح ألفارو موراتا أو دوسان فلاهوفيتش في مباراة إيمبولي غداً.

تحدث أليجري في المؤتمر الصحفي قائلاً: “بالتأكيد هي مباراة سندخلها لأجل الفوز، ليس من السهل اللعب أمام إيمبولي ولكننا بحاجة إلى الاستمرار في النتائج الإيجابية”.

تعادل يوفنتوس في آخر مباراتين في الدوري الإيطالي مع أتالانتا وتورينو، كما عاد من ملعب لا سيراميكا بالتعادل مع فياريال بهدف لكل فريق في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

أليجري: يوفنتوس خارج سباق اللقب

ويدخل البيانكونيري ببعض الغيابات وكذلك تلقى خبراً سيئاً بإصابة لاعب الوسط ويستون ماكيني، لكن مدرب اليوفي أشار إلى إمكانية الاستعانة ببعض اللاعبين من فريق يوفنتوس تحت 23 عاماً.

قال أليجري : “سأقوم بتقييمي اليوم وأحتاج إلى معرفة من يحتاج إل الراحة، نحن نشعر بالأسف على ماكيني فهو اللاعب الوحيد الذيه لديه خصائص معينة، وكذلك فقد تلقى كايو جورجي إصابة قوية، ولكن سوف ننتظر عودتهم مثل كييزا، غداً يمكن أن يلعب مويس كين وإذا لعب فسوف يستريح فلاهوفيتش أو موراتا”.

وعن إمكانية المنافسة على اللقب قال : “لقد خرجنا من سباق اللقب لأني أعتقد أن 85 نقطة ستكون كافية للفوز باللقب ولا يمكننا الوصول إلى ذلك..علينا التركيز على نصف نهائي الكأس ضد فيورنتينا وعلى مباراة العودة من دوري الأبطال ضد فياريال”.

شاهد أيضاً