دوشان فلاهوفيتش – يوفنتوس – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – خيم التعادل بهدف لمثله على مجريات مباراة يوفنتوس الإيطالي مع مضيفه الإسباني، فياريال، مساء الثلاثاء، في ملعب لا سيراميكا، ضمن منافسات مرحلة الذهاب بدور الستة عشر من دوري ابطال أوروبا.

وتفيد الإحصائيات والوقائع السابقة بأن يوفنتوس لم ينجح في تحقيق الفوز خارج القواعد في آخر 4 مواسم في دور الستة عشر بدوري الأبطال، بعدما خسر من أتلتيكو مدريد بهدفين دون رد، ثم سقط أمام ليون الفرنسي بهدف دون رد، قبل أن يخسر من بورتو البرتغالي خارج ميدانه بهدفين لهدف في الموسم الماضي، وأخيراً التعادل مع فياريال هذا الموسم.

مباراة استثنائية لباريخو وعقدة يوفنتوس مستمرة

ونجح يوفنتوس في التأهل في 15 مناسبة من أصل 18 في المسابقات الأوروبية، بعدما أنهى مباراة الذهاب على وقع التعادل خارج الديار، ولم يفشل الفريق في التأهل بعد التعادل، إلا أمام أرسنال في 1980، ومانشستر يونايتد في 1999، وضد أياكس أمستردام في 2019.

بدوره قدم داني باريخو، نجم فياريال، مباراة استثنائية مع الغواصات الصفراء، حيث كان أكثر من لمس الكرة بواقع 89 مرة، وأكثر من مررها بـ 80 تمريرة، وأكثر من أكمل تمريرات صحيحة بواقع 73 تمريرة، كما أنه يعتبر أكثر من مرر كرات في الثلث الأخير من الملعب برصيد 46 تمريرة.

باريخو، الذي سجل هدف التعادل في مرمى اليوفي، يعتبر أكثر من سدد الكرة على المرمى في اللقاء بواقع تسديدتين، وبجانب ذلك صنع فرصة محققة للتسجيل على مرمى السيدة العجوز.