ماسيمليانو أليجري - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – كشف ماسيمليانو أليجري في حديثه في المؤتمر الصحفي قبل مباراة يوفنتوس و تورينو عن الإصابة الجديدة لقلب الدفاع ليوناردو بونوتشي، كما كشف ماذا تغير في يوفنتوس في الفترة الأخيرة بتعليقات بدت وكأنها تُلمح لمسألة خروج كريستيانو رونالدو.

قال أليجري في مؤتمره الصحفي قبل ديربي تورينو : “مباراة الغد أمام تورينو معقدة حقاً..بالتأكيد لن يكون لدينا ليوناردو بونوتشي لأنه لديه تعب في عضلة ربلة الساق وسنرى ما إذا كان سيصبح متوفراً لمباراة الثلاثاء أمام فياريال”.

استطرد: “لا أعرف ما إذا كنّا سندفع بفلاهوفيتش وموراتا وديبالا معاً..بيرنارديسكي غير جاهز بسبب إصابة عضلية ولا يمكننا المخاطرة”.

أليجري: تمت تنحية الأهداف الشخصية في يوفنتوس

واصل : “خوان كوادرادو سيلعب كظهير أيمن غداً، وربما يشعر مويس كين بتحسن وندفع به في التشكيلة الأساسية، لقد لعب جيداً أمام أتالانتا وهو لاعب مهم لنا”.

وأجاب أليجري على سؤال حول عودة الحمض النووي الخاص بيوفنتوس فقال: “أعتقد أنه قد تم وضع الأهداف الشخصية جانباً..مع التركيز على الفريق، هناك حماس ورغبة في الفوز حتى لو كان الأمر صعباً حتى الآن هذا الموسم”.

لم يذكر أليجري اسم كريستيانو رونالدو بشكلٍ صريح لكنه يشير على الأرجح إلى خروجه عندما قال بأنه تم تنحية الأهداف الشخصية جانباً.

شاهد أيضاً