1. Emahal
فيديركو كييزا - يوفنتوس - دوري أبطال أوروبا

سبورت 360- أكد فيديركو كييزا، نجم فريق يوفنتوس، على أن الفريق سيُقدم أداءً مختلفاً في إياب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بورتو البرتغالي.

وكان الفريق البرتغالي قد نجح في إحراج بطل الدوري الإيطالي، وهزمه بهدفين لهدف في مُباراة ملعب دراجاو في بورتو، ويلتقي الفريقان على أرض أليانز تورينو في التاسع من مارس.

وسجل هدفي أصحاب  الأرض مهدي طارمي في الدقيقة 2 من المُباراة وموسى ماريجا في الدقيقة 46، فيما قلص كييزا بنفسه الفارق بهدفٍ لليوفي ف الدقيقة 82 من اللقاء.

كييزا: هدفي سيمنحنا القوة في مُباراة تورينو

وقال كييزا، في تصريحات أعقبت المُباراة نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”في اللحظة التي لا تكون فيها في كامل تركيزك، فإنك تُعاقب”.

قصص سبورت 360

وتابع نجم يوفنتوس حديثه بالقول :”لقد سجلنا هدفاً خارج الأرض، ذلك يُعطينا القوة في الإياب، وبالتأكيد ستكون مُباراة مُختلفة للغاية”.

وأضاف :”تلك هي مُباراتي الإقصائية الأولى في دوري أبطال أوروبا، لذا أنا لا أعلم كيف تلك المُباريات تبدو عادةً، لقد شعرنا بالتوتر منذ البداية وجعلنا الأمور صعبة على أنفسنا منذ البداية”.

وأكمل كييزا حديثه بالقول :”بالتأكيد سيكون هناك نسخة مُختلفة من يوفنتوس في جولة الإياب، وذلك لأننا إذا أردنا أن نتأهل للدور المُقبل، نحن بحاجة إلى أن نُظهر شيئاً مُختلفاً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360