1. Emahal
أندريا بيرلو - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360- عبر أندريا بيرلو، المُدير الفني لفريق يوفنتوس، عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه الفريق على حساب أودينيزي، في إطار مُباريات الدوري الإيطالي.

وكان ملعب أليانز تورينو قد استضاف اللقاء الذي انتهى لصالح البيانكونيري بأربعة أهداف سجلها كل من كريستيانو رونالدو “هدفين”، وفيديركو كييزا، وباولو ديبالا، فيما سجل هدف أودينيزي الوحيد مارفين زيجيلار.

بيرلو: هزيمة فيورنتينا ألقت بظلالها على لقاء أودينيزي

وقال بيرلو، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”لم تكن تلك هي النسخة الأفضل من يوفنتوس، وذلك بعد الهزيمة السيئة التي تعرضنا لها من فيورنتينا”، وتابع :”لذا بدأنا المُباراة بتحفظ وتوتر”.

وأوضح بيرلو فكرته بالقول :”لم أكن راضياً عن الطريقة التي بدأنا بها المُباراة، حيث كُنا لانزال نشعر بهزيمتنا الأخيرة ضد فيورنتينا، توقيت التحركات لم يكن صائباً خاصةً على الأجنحة”.

قصص سبورت 360

وتابع :”كُنا نعلم أن أودينيزي سيُحاول البقاء في الخلف، وسيلعبون على المُرتدات، وسينتظرون أخطائنا، ولكننا أبلينا بلاءً حسناً، ولعبنا جيداً للتأكد من عدم قدرتهم على القيام بذلك”.

وتحدث بيرلو عن لاعبه باولو ديبالا، وقال عنه :”نحن نحتاج ديبالا، وهو يحتاجنا، لقد عمل بكدٍ خلال تدريبات الأسبوع، ويُمكننا أن نقول إنه خلال اللقاء كان أفضل بدنياً، ولقد أبقيناه للنهاية على أمل أن يُحرز هدفاً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360