كارلو أنشيلوتي

موقع سبورت 360 – نفى كارلو أنشيلوتي مدرب نابولي الإيطالي تمرد لاعبو الفريق عليه بسبب النتائج السلبية الأخيرة، مؤكداً بأن الجميع يحترمه.

يهمك أيضاً:

الفارق بين الكرة الذهبية وجائزة الأفضل من الفيفا

ويمر كارلو أنشيلوتي وفريقه بفترة عصيبة، حيث فشل نابولي في تحقيق الفوز بآخر 8 مباريات في جميع المسابقات، حيث تعادل في ستة لقاءات، وخسر في اثنين آخرين.

وتعرض نابولي لخسارة جديدة أمام ضيفه بولونيا بهدفين لهدف، ليحتل حالياً الفريق الجنوبي المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 20 نقطة، بفارق 17 نقطة كاملة عن المتصدر إنتر ميلان.

ويعيش الفريق الجنوبي في مشاكل عديدة بسبب توتر العلاقة بين مالك النادي واللاعبين، بعدما رفض اللاعبون الالتحاق بالمعسكر المغلق الذي فرضه دي لورينتيس عليهم عقب النتائج السلبية الأخيرة، مما جعل المالك يقرر فرض غرامات على هؤلاء اللاعبين.

أنشيلوتي ينفي تمرد لاعبو نابولي ضده

وتحدث أنشيلوتي حسب موقع “جول” بنسخته العالمية قائلاً “تمرد اللاعبون ضدي؟ لا لم يحدث ذلك، لدي علاقة ممتازة مع الفريق، والجميع يحترمني هنا، ولا أرى أي مشاكل حدثت بيننا وبين اللاعبين”.

وأضاف “نحن نتبادل الأفكار كل يوم، ويجب حل الوضع بسرعة، لأننا فشلنا بشدة”.

الجدير بالذكر أن كارلو أنشيلوتي مرشح لتدريب فريق أرسنال الإنجليزي، خلفاً للإسباني أوناي إيمري الذي أقيل من منصبه منذ عدة أيام.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة