رئيس نابولي للحكام : لولا مُلاك الأندية لكنتم ستقشرون البطاطس

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
دي لاورنتيس مالك و رئيس نابولي

موقع سبورت 360 – أبدى مالك و رئيس نادي نابولي أوريلييو دي لاورنتيس غضبه على أداء حكم مباراة فريقه ضد أتالانتا بييرو جياكوميلي.

وتم رفض احتساب ركلة جزاء لصالح نابولي في نهاية المباراة بعد مراجعة تقنية الفيديو المُساعدة الـ VAR كما قام الحكم بطرد المدرب كارلو أنشيلوتي من ملعب المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2 ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

وكان المدرب كارلو أنشيلوتي قد أبدى امتعاضه بعد المباراة مشيراً إلى أن الحكم طرده لسبب شخصي وأن كل ما قاله أنه يعتقد بأن لقطة إعاقة مهاجمه فيرناندو يورينتي كانت تستوجب ركلة جزاء.

رئيس نابولي يفتح النار على الحكام بعد طرد أنشيلوتي

و عبَّر رئيس نابولي الغاضب عن اعتراضه على سلوك الحكم وكذلك على لجنة الحكام الإيطالية في تصريحاته لسكاي سبورت بعد المباراة : “لا أعتقد أن ريتزولي – رئيس لجنة الحكام- و نيتشي يقومان بعملٍ جيد..سيقولون أنه لا يحق لدوري لاورنتيس أن يتكلم ولكني سأقول بأنني مثل كل الرؤساء ومُلاك أندية كرة القدم في الدرجة الأولى نساعد على ضمان استمرارية وجود الدرجة الثانية والثالثة في إيطاليا ويجب أن يتم الاستماع لنا..هناك 80 مليون إيطالي سئموا من هذه الغطرسة والغرور وسيكونوا جاهزين للرد عليهم”.

استطرد : ” إذا كانوا يستخدمون تقنية الفار بهذا الشكل فلا فائدة لإضاعة 8 أو 9 دقائق من وقت المباراة في الضغط العصبي والصراخ”.

وفيما يخص طرد المدير الفني عقب قائلاً : “إذا كان لديك حكماً مقرفاً يقوم بطرد رجل أنيق مثل أنشيلوتي..فإذا كنت مكان أنشيلوتي لكنت سأترك منصب المدرب لأن الحكام لا يعرفون كيفية الإشراف على المباريات باحترام كما يحدث في إنجلترا..لقد تعبنا فنحن من نقوم بتمويل كرة القدم وهم بدوننا كانوا سيقشرون البطاطس”.

لقطة طرد أنشيلوتي من ملعب مباراة نابولي و أتالانتا

لقطة طرد أنشيلوتي من ملعب مباراة نابولي و أتالانتا

واصل دي لاورنتيس هجومه : “لقد سئمنا من دعمنا المستمر للحكام حتى من الناحية المالية من المؤسف وجود أندية كبرى بديون تفوق الـ300 مليون يورو ونستمر في ترك هؤلاء الناس يتحكمون بنا بهذه الطريقة.. كرة القدم مريضة بهذا الشكل ولم نستطع تغييرها منذ 30 اعماً”.

ومن جهة أخرى مدح رئيس نابولي فريق أتالانتا قائلاً : “أحترم فريق أتالانتا كثيراً وجاسبيريني مدرب رائع وما زال لديّ العقد الذي وقع عليه لتدريب نابولي في عام 2011 أو 2013 وذلك قبل أن نُجدد لوالتر ماتزاري لعامين آخرين..لقد فعل بلاءاً حسناً مع أتالانتا وواجه صعوبات مع إنتر ميلان لأن من الصعب أن تقوم بتدريب فريق كبير دون أن يكون لديك اتصال مباشر مع مالك النادي”.

واختتم حديثه بقوله : “أوجه التهئنة للاعبي فريقي على ما قدموه ومازال أمامنا 28 مباراة ولدينا بطولة دوري الأبطال..لذلك لدينا فرصة لتعديل الأوضاع والبقاء في المنافسة..أنا شخص بعيد كل البعد عن الشكوك وما أطلبه هو الوضوح والاحترام ويجب على ريتزولي و نيتشي أن يكشفا عن وجههما لأنهما ممثلين سيئين”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة