دي لاورنتيس رئيس نابولي قبل مباراة باريس سان جيرمان الموسم الماضي

موقع سبورت 360- أكد رئيس نادي نابولي أنه حاول جلب المدرب أنتونيو كونتي المدرب الحالي لإنتر ميلان لقيادة مسئولية تدريب فريق البارتينوبي لخلافة ماورتسيو ساري في صيف عام 2018.

واستقر أوريليو دي لاورنتيس على تعيين المدرب كارلو أنشيلوتي كمدير فني للفريق الجنوبي في بداية الموسم الماضي والذي أنهاه في المركز الثاني خلف يوفنتوس.

قال دي لاورنتيس في حواره المطول مع صحيفة كورييري ديلو سبورت: “قبل أنشيلوتي بفترة طويلة اتصلت بأنتونيو كونتي عندما كان في لندن..وطرحت عليه فكرة أن يأتي لتدريب نابولي لكنه أخبرني بأن العقد الذي مازال بينه وبين تشيلسي يمنعه من التحدث إلى أي نادٍ آخر..أعتقد أنه كان صادقاً فيما قال..فقد أخذ سنة كاملة قبل أن يعود للتدريب من جديد مع إنتر ميلان”.

استطرد: “أنا سعيد بوجود أنشيلوتي كمدرب لنابولي..إنه فون كارايان كرة القدم -مؤلف موسيقي نمساوي شهير-..فهو رجل ديمقراطي ومرن في تعامله والعلاقة بيننا ودية للغاية”.

وعن فشل مفاوضات ضم ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان الذي ذهب في إعارة لباريس قال: “قدمت عرضاً بقيمة 65 مليون يورو وراتب سنوي قدره 12 مليون يورو..ربما كان يرى بأن باريس سان جيرمان هو الأفضل لكي يُعيد إحياء مسيرته..ولكن وصوله إلينا كان سيمنع شراء يورينتي وكان سيقلص من مساحة ودور أركاديوش ميليك والذي اعتبره نجمنا الحقيقي في خط الهجوم”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة