فيكتور أوسيمين - نابولي - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – دق جرس الإنذار في نادي نابولي بعد تجدد إصابة النيجيري فيكتور أوسيمين، نجم الفريق، بتلقيه إصابة جديدة في مباراة كالياري، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

وتكفل أوسيمين بتسجيل هدف نابولي الوحيد في مرمى كالياري، عند الدقيقة 65، قبل أن يخرج من الميدان بعد تعرضه للإصابة قبل نحو خمس دقائق من صافرة نهاية المباراة.

أوسيمين يتعرض للإصابة في مباراة نابولي وكالياري

ويعاني أوسيمين من مشاكل في القدم اليمنى، ولم يعرف بعد حجم الإصابة ومدى تأثيرها على اللاعب، الذي عاد مؤخراً من الإصابة، وشارك ضد برشلونة الإسباني في ذهاب ثمن نهائي دوري ابطال أوروبا، وتمكن من تسجيل هدف التعادل لمصلحة فريقه في ملعب دييجو مارادونا.

وتعد إصابة المهاجم النيجيري ضربة قوية لخطط المدرب الجديد فرانشيسكو كالزونا، الذي كان يمني النفس من الاستفادة بخدماته في الفترة المقبلة.

وظهر الألم على وجه أوسيمين، أثناء خروجه من الميدان، ليدفع كالزونا بزميله جيوفاني سيميوني مثل التغيير الذي أجراه بالضبط في مباراة برشلونة في أوروبا.

ويأمل نابولي أن تكون إصابة أوسيمين بسيطة لكي يتمكن من المشاركة في مباراة الإياب ضد برشلونة في الثاني عشر من شهر مارس القادم في ملعب مونتجويك.