1. Emahal
ستيفانو بيولي - ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أبدى ستيفانو بيولي سعادته بالانتصار الذي حققه فريق ميلان على كروتوني خارج ملعبه بهدفين مقابل لا شيء، وأوضح حالة المهاجم أنتي ريبيتش الذي خرج من الملعب مصاباً.

قال بيولي في بداية حديثه لقناة سكاي : “كانت مباراة صعبة ونحن نلعب بشكلٍ مكثف في تلك الفترة لذلك لا يمكننا إبقاء الوتيرة عالياً دائماً”.

استطرد : “أدرنا المباراة بشكلٍ جيد وكان يمكننا أن نفعل ما هو أفضل لكن المستوى كان جيداً..وعلينا التفكير في المباراة القادمة وأن نواصل التحسن..لأننا نمر لحظة حساسة بسبب الإصابات، لكنه كان انتصاراً مهماً وعادلاً”.

بيولي: إصابة ريبيتش قد تكون بسيطة

أما عن ريبيتش الذي خرج من ملعب المباراة في الدقيقة 58 ودخل مكانه كولومبو فقال: “أتمنى أن تكون إصابته بسيطة وأعتقد أنه لا يوجد كسر..وهذا من شأنه أن يقلل مدة غيابة ولكن علينا انتظار تأكيد الخبر لأننا ننتظر عودته في أقرب وقت ممكن خصوصاً مع إصابة إبراهيموفيتش وتأخر عودة رافائيل لياو”.

قصص سبورت 360

وعلق بيولي كذلك على اكتساح نابولي لجنوي بسداسية نظيفة فقال: “نابولي فريق قوي للغاية..رينو جاتوزو يجعلهم يقدمون مباريات رائعة وهو فريق رفيع المستوى..لا نفكر بأمر المنافسة الآن وعلينا أن نفكر في كل مباراة على حدة وأن ننمو في كل مباراة”.

كما علق على أداء إبراهيم دياز وتونالي فقال: “أنا راضٍ عن أدائهم..إنهم بحاجة إلى اللعب ولديهم دقائق متاحة..لكنهم ليسوا بأتم حالة بدنية ولكن يمكنهم مساعدة الفريق”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360