1. Emahal
تونالي نجم بريشيا

سبورت 360 – يصمم ميلان على التعاقد مع ساندرو تونالي لاعب خط وسط فريق بريشيا، ولدى مالديني الإذن من الإدارة لزيادة العرض للتغلب على الإنتر.

يُقال أن مانشستر يونايتد ينافس عملاقي مدينة ميلانو كذلك على الحصول على خدمات النجم الدولي صاحب الـ20 عاماً، ولكن تونالي يريد البقاء في الدوري الإيطالي في بداية مسيرته.

كان لدى تونالي اتفاقاً بالفعل مع الإنتر لأشهر ولكن بشكلٍ شفهي، حيث خطط الإنتر لاستعارة اللاعب مع وجود بند يلزمه لشراء عقده بمقابل 35 مليون يورو لكن النيراتزوري انسحب فجأة.

تونالي أقرب لنادي ميلان

وحسب شبكة سكاي سبورت فإن تردد الإنتر يرجع إلى أن كونتي يُفضل التركيز على اللاعبين أصحاب الخبرة الأكبر مثل آرتورو فيدال وكولاروف في الوقت الحالي وقد أبلغ الإنتر إدارة بريشيا أن عليهم الانتظار لبعض الوقت.

قصص سبورت 360

وذكرت المصادر أن ميلان على وشك تقديم عرض جديد يحصل به على خدمات تونالي على سبيل الإعارة مقابل 10 مليون يورو مع وجود خيار لشراء عقده مقابل 25 مليون يورو بنهاية الموسم.

وهذا ما أكده ماسيمو تشيلينو رئيس بريشيا حيث أوضح أن ميلان صعد إلى مقدمة السابق على لاعبه لأن الإنتر تراجع وأوضح أن اللاعب في عجلة من أمره لمعرفة مستقبله.

بينما أوضحت شبكة سبورت ميدياسيت أن مدير مجموعة إيليوت المالكة لنادي ميلان أعطت باولو مالديني المدير التقني الإذن لزيادة العرض إذا لزم الأمر للتعاقد مع تونالي، والذي اعترف قديماً أنه كان أحد مشجعي الروسونيري عندما كان صغيراً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360