ستيفانو بيولي

سبورت 360 – قال ستيفانو بيولي أنه فخور جداً بفريق ميلان بعد تعادل في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا 1-1 مع يوفنتوس، ولكنه أبدى عدم موافقته على ركلة الجزاء التي تم احتسابها لصالح اليوفي.

وكان أنتي ريبيتش قد تقدم للروسونيري في النتيجة قبل أن يُعادل رونالدو للبيانكونيري في الدقيقة الاخيرة، كما تم طرد الظهير الأيسر الشاب ثيو هيرنانديز.

وستُلعب مباراة الإياب في تورينو في الرابع من مارس القادم في ظل غياب زلاتان إبراهيمويتش وسامو كاستييخو وثيو هيرنانديز.

بيولي يطلب توضيحاً لركلة جزاء كريستيانو رونالدو

لقطة ركلة جزاء رونالدو وكالابريا التي أثارت الجدل

لقطة ركلة جزاء رونالدو وكالابريا التي أثارت الجدل

وقال بيولي في تصريحاته بعد المباراة لشبكة راي سبورت : “أخبرت رجالي أن يخرجوا من الملعب بعد نهاية المباراة دون أي ندم ويمكنني أن أقول بأنه لا يوجد ندم لديهم..أنا فخور للغاية بالأداء وبطبيعة الحال ستكون جماهير ميلان كذلك”.

استطرد : “أردنا أن ننتصر وكنا في وضع قوي ومناسب للقيام بذلك ولكن في النهاية هي مباراة الذهاب وسوف نحاول أن نقدم ما هو أفضل في الإياب..”.

وعن ركلة الجزاء التي تم احتسابها ضد كالابريا بعد اصطدام تسديدة رونالدو به قال : “شعرت بالغضب أولاً وقبل كل شىء بسبب خطأ تم ارتكابه على إبراهيموفيتش قبل هذه اللقطة..بالإضافة إلى أنني أتذكر أن الحكام لم يحتسبوا ركلة جزاء مشابهة لهذه الحالة في لقاء كالياري وبريشيا وقالوا أن من الخطأ احتسابها لأن اللاعب لم يتمكن من رؤية الكرة ولا أي اختلاف في هذه الحالة.. لم يكن لدى كالابريا الوقت لإعادة ذراعية إلى وضعه البيعي”.

واصل بيولي توضيحه : “أتمنى أن نحصل على توضيح عن اللقطة التي يجدر أن تكون ركلة جزاء في مثل هذه الحالات، يمكنك القول بأن التسديدة كانت ستذهب إلى الشباك ولكنني أشك في ذلك”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة