حزن لاعبي ميلان

سبورت 360 – أعرب ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق نادي ميلان عن غضبه من لاعبي فريقه بعد الخسارة الثقيلة في الديربي على يد إنتر ميلان بنتيجة هدفين مقابل 4 أهداف.

واصطدم الروسونيري بالأفاعي في قمة الجولة 23 من عمر الدوري الإيطالي، والتي شهدت 6 أهداف كاملة على مدار الـ 90 دقيقة وإثارة كبيرة للغاية.

العائد إلى الكالتشيو، السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش قاد كبير الطليان أوروبياً لأخذ أسبقية مهمة على مستوى النتيجة بهدفين دون رد، حيث صنع الهدف الأول لأنتي ريبيتش الكرواتي في الدقيقة 40، قبل أن يتكفل نجم برشلونة الأسبق بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت البديل من عمر الفترة الأولى.

ولكن رد الإنتر جاء قاسياً جداً في الشوط الثاني من خلال إحراز 4 أهداف، عن طريق بروزوفيتش، فيتسينو، دي فري ولوكاكو.

مدرب ميلان حزين لخسارة ديربي الدوري الإيطالي أمام إنتر ميلان

بيولي تحدث عقب نهاية مباراة ميلان اليوم قائلاً “أنا غاضب من لاعبي فريقي لأنه كانت هناك واجبات دفاعية في تلك المواقف، وفي اللحظة التي لم نقم بها بالواجبات الدفاعية، عوقبنا”.

وأضاف “إنه لأمر مؤسف حقاً، لأننا كنا نحكم قبضتنا على المباراة ونتفوق على فريق قوي، ونجعلهم يظهرون وكأنه لم يكن هناك فارق 19 نقطة أبداً بيننا. كانت هناك واجبات دفاعية ولم نؤدها”.

وتابع “لقد كان أفضل شوط أول لنا في الموسم، لكننا خسرنا ديربي كنا رابحينه، ويجب أن نبني على الصفات التي أظهرناها في الشوط الأول. يجب تحليل المباراة ككل”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة