سبورت 360- حقق ميلان مساء أمس الجمعة فوزاً مهماً وصعباً على مستضيفه بريشيا بهدف نظيف أحرزه الكرواتي أنتي ريبيتش فيالدقيقة 71 من المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر الدوري الإيطالي.

وواصل ميلان زحفه الكبير في جميع وحقق فوزه الرابع على التوالي في مختلف البطولات تحت قيادة مدربه ستيفانو بيولي ولاعبه المخضرمالعائد مجدداً زلاتان إبراهيموفيتش.

وتغيرت نتائج مباريات ميلان بشكل كبير منذ بداية انطلاق عام 2020 وتحديداً بعد تعاقده مع السويدي زلاتان إبراهيموفيتش حيث لم يتلقىالفريق أي خسارة حتى الآن منذ بداية شهر يناير الجاري.

ومنذ خسارة ميلان المدوية ضد أتالانتا نهاية شهر ديسمبر أواخر العام الماضي بخماسية نظيفة لم يتلقى الروسونيري أي خسارة بعدها فيجميع المسابقات التي شارك بها.

ميلان في 2020 .. 5 مباريات 4 انتصارات وتعادل

ميلان

وبدأ ميلان العام بتعادل سلبي أمام سامبدوريا بدون أهداف ولكن بعدها لعب 4 مباريات، 3 في الدوري أمام كالياري، سبال وبيرشياومباراة في كأس إيطاليا ضد أودينيزي وفاز في جميعها.

وسجل ميلان خلال 5 مباريات منذ بداية 2020، 9 أهداف مقابل استقباله لهدفين فقط أمام أودينيزي، ونجح بالخروج بشباك نظيفة في 4 مباريات كاملة.

وبهذه النتائج التي بدأت بقوة منذ بداية العام صعد ميلان إلى المركز السادس في ترتيب الدوري الإيطالي وأيضاً نجح الفريق الإيطاليالعملاق بالتأهل للدور ربع النهائي من بطولة كأس إيطاليا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة