كرزيستوف بيونتيك

سبورت 360 – قال والد كرزيستوف بيونتيك مهاجم ميلان أن ابنه يريد الحصول على مساحة من المشاركة بشكلٍ مستمر في المرحلة القادمة، وألمح إلى أنه قد يجدها في مكان آخر بعيداً عن ميلانو.

وكانت هناك بضعة تقارير قد تحدثت عن إمكانية رحيل بيونتيك بعيداً عن ملعب السان سيرو في ظل وجود عروض من توتنهام وأتلتيكو مدريد، ولكن فقط على سبيل الإعارة.

وفي الوقت ذاته فإن إدارة النادي الأحمر والأسود لا تمانع في فكرة بيعه، ولكنها تريد أن تبيعه بمبلغ يتراوح ما بين 30 مليون و35 مليون يورو.

والد بيونتيك يطمح في خروجه من ميلان

بيونتيك سجل 5 أهداف فقط هذا الموسم في جميع البطولات مع الروسونيري

بيونتيك سجل 5 أهداف فقط هذا الموسم في جميع البطولات مع الروسونيري

وقال فلاديسلاف بيونتيك والد المهاجم البولندي لصحيفة سبورتوفاكيتي : “يريد كريس أن يصل إلى كأس الأمم الأوروبية في أفضل حالة ممكنة وهذا يعني أنه لا يستطيع الجلوس على دكة الاحتياط أكثر من ذلك”.

استطرد : “هو يريد المشاركة أساسياً وإذا لم يكن هذا ممكناً في ميلان فسوف يتمنى أن يحصل على تلك الفرصة في مكان آخر..إنه حالياً في سوق الانتقالات مثله مثل باكيتا وسوسو وهاكان تشالانوجلو”.

واصل فلاديسلاف حديثه : “العديد من الأندية تطلب استعارته لكن ميلان يريد بيعه على الفور لاسترداد الأموال التي دفعوها لجلبه من جنوى وإعادة تدويرها في جلب لاعبين جدد..ربما سوف يتم حسم أمره في الأسبوع الأخير من سوق الانتقالات”.

وأصبحت فرصة بيونتيك صعبة في التواجد أساسياً مع فريق المدرب ستيفانو بيولي منذ قدوم النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والانتقال إلى خطة الـ4-4-2.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة