داني أولمو تألق مع منتخب إسبانيا في كأس الأمم الأوروبية تحت 21 عاماً العام الماضي

سبورت 360 – لم يستسلم ميلان بشأن ضم لاعب الوسط الإسباني الشاب داني أولمو، وسوف يواصل مفاوضاته مع نادي دينامو زغرب الكرواتي لجلب خريج أكاديمية لاماسيا إلى ملعب السان سيرو.

وأكد الصحفي جيانلوكا دي مارتزيو أن الروسونيري سيكون مضطراً لرفع عرضه إلى نحو 20 مليون يورو للحصول على خدمات لاعب برشلونة السابق.

وأوضح الصحفي المتخصص في سوق الانتقالات بأن زفونيمير بوبان إداري ولاعب ميلان السابق مستمر في التواصل مع إدارة النادي الكرواتي، وأنه سوف يستغل العلاقة الطيبة التي تجمعه بالنادي لأجل إتمام الصفقة لصالح الديافولو.

صراع كبير بين ميلان وأندية أخرى على أولمو

داني أولمو مع دينامو زغرب

داني أولمو مع دينامو زغرب

من ناحية أخرى فقد أشارت شبكة سكاي سبورت بأن نادي وولفرهامبتون الإنجليزي دخل في المزايدة للحصول على خدمات النجم صاحب الـ21 عاماً وقد قام النادي الإنجليزي بتقديم عرض بقيمة 30 مليون يورو شاملاً للحوافز والمكافآت.

كما دخل نادي لايبزيج الألماني في المنافسة على أولمو وقاموا بتقديم عرض بقيمة 16 مليون يورو ولكن إدارة دينامو رفضته على الفور.

ومن المفترض بعد التطورات الأخيرة ودخول وولفرهامبتون كمنافس قوي على اللاعب أن تُضحي إدارة ميلان وتقدم أموالاً أكثر للحصول على خدمات الجوهرة الإسبانية إن لم يكن في الشتاء ففي الصيف القادم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة