إبراهيموفيتش

سبورت 360 – يلعب ميلان مباراة جديدة بقيادة نجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، عندما يستضيف أودينيزي مساء الأحد على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات الجولة رقم 20 من الدوري الإيطالي.

ولعب زلاتان إبراهيموفيتش أول مباراة مع ميلان ضد سامبدوريا بعد دخوله بديلاً في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي، قبل مشاركته أساسياً وتسجيله هدفاً في مباراة الفوز على كالياري بثنائية نظيفة في الجولة الماضية.

ووفقاً لصحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” فإن المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي سيحافظ على أغلب اللاعبين الذين تواجدوا تشكيلة المباراة التي فازت على كالياري، باستثناء الحارس جيانلويجي دوناروما بسبب الإصابة، والمدافع ماتيو موساكيو، ودافيدي كالابريا.

وسيلعب “الروسونيري” بتشكيلة تضم كل من: أسمير بيجوفيتش في حراسة المرمى، وأندريا كونتي وسيمون كايير وأليسيو رومانيولي وثيو هيرنانديز في الدفاع، وسامو كاستييخو وفرانك كيسيه وإسماعيل بن ناصر وهاكان تشالهانوجلو في الوسط، والهجوم سيبقى كما هو عليه بتواجد إبراهيموفيتش ورافائيل لياو.

AC Milan v Udinese Calcio - Serie A

إبراهيموفيتش لا يهزم أمام كالياري

وبالنظر إلى مباريات إبراهيموفيتش التي خاضها أمام أودينيزي فلم يخسر أي مباراة من 11 مباراة خاضها ضد الفريق ذو اللونين الأسود والأبيض.

وفي تلك المباريات فاز “إبرا” في ست مواجهات، مقابل تعادله في خمسة، وسجل هدفين وصنع هدفاً واحداً.

وسجل زلاتان هدفاً وصنع هدفاً في آخر مباراة خاضها أمام أودينيزي، والتي انتهت بالتعادل 4-4 مع ميلان، وهي المباراة الوحيدة التي خاضها أمام بقميص الروسونيري.

وغاب إبراهيموفيتش عن المباريات الثلاث الأخرى التي لعبها ميلان ضد أودينيزي عندما تواجد في النادي خلال الحقبة الأولى.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة