داني أولمو

سبورت 360 – يبدو أن مهمة ميلان بالتعاقد مع الإسباني داني أولمو مهاجم دينامو زغرب الشاب معقدة أكثر مما كان متوقعاً، وذلك بسبب مطالب النادي الكرواتي المالية ووكيل أعمال اللاعب.

وبحسب شبكة سكاي سبورت، فإن ميلان مهتم بشكل جدي بالتعاقد مع أولمو، لكنه لا يملك الكلمة العليا في المفاوضات بسبب عرضه المالي الضعيف، وسوف يحاول التفاوض من اجل اللاعب حتى نهاية الميركاتو الشتوي على أمل التوصل لحل يرضي جميع الأطراف.

وأوضحت الشبكة الشهيرة أن ميلان يعرض 20 مليون للحصول على خدمات أولمو الذي يعد من خريجي مدرسة لاماسيا في برشلونة، وذلك من أجل تدعيم خط الهجوم في القسم الثاني من الموسم.

بضعة ملايين تفصل ميلان عن التعاقد مع أولمو

ويرفض دينامو زغرب التخلي عن اللاعب بأقل من 25 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو كمكافآت وحوافز متوقفة على بعض الشروط الواجب تحقيقها في السنوات المقبلة.

لكن المشكلة الأكبر تتعلق بوكيل أعمال اللاعب الذي يريد الحصول على عمولة كبيرة قدرها 7 ملايين يورو، ورسوم تسجيل أخرى بقيمة 3 ملايين يورو، بالإضافة إلى نسبة من مبيعات قمصان اللاعب مستقبلاً.

وينتهي عقد أولمو مع دينامو زغرب في عام 2021، وبالتالي قد ينتظر ميلان حتى نهاية الموسم للضغط بشكل أكبر من أجل الحصول على خدمات اللاعب كونه سيتبقى عام واحد فقط في عقده، لكن في الوقت ذاته هناك إمكانية لدخول أطراف أخرى على خط المفاوضات قد تفسد مخططات الروسونيري.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة