ثيو هيرنانديز

سبورت 360 – قال ثيو هيرنانديز أنه يأمل في مواصلة تقديم الأداء المُقنع مع فريق ميلان بعد أن قام بإحياء مسيرته بالانتقال إليه في الصيف الماضي وحجز مكان أساسي في الشهور الأخيرة.

وكان الظهير الفرنسي قد عانى في بداياته مع الفريق الإيطالي العملاق، وبالتحديد في فترة المدرب السابق ماركو جيامباولو الذي لم يكن يملك ثقة كبيرة به.

لكن لاعب ريال مدريد السابق أثبت إمكانياته وأصبح من العناصر والركائز الأساسية مع المدرب ستيفانو بيولي، وخصوصاً فيما يتعلق بالأداء الهجومي وقدرته على صناعة الفارق والصعود إلى مناطق جزاء المنافسين.

هيرنانديز يأمل في إثبات قيمته أكثر مع ميلان

تسديدة ثيو القوية التي سكنت شباك سبال

تسديدة ثيو القوية التي سكنت شباك سبال

وأحرز ثيو ليلة أمس هدفه الخامس بقميص فريق ميلان هذا الموسم في مرمى سبال في المباراة التي انتهت بتفوق الفريق الأحمر والأسود بثلاثة أهداف نظيفة وتأهله لربع نهائي كأس إيطاليا الذي سيواجه به تورينو.

وقال ثيو في تصريحات نقلتها صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت بعد تسجيله لهدف جديد من تصويبة رائعة : “أنا سعيد للغاية بهذا الهدف وأتمنى أن أواصل تقديم نفس الأداء”.

استطرد : “في بداية الموسم لم أتوقع أن أظهر مثل هذا الأداء الجيد في الدوري الإيطالي، ولكنني آمل أن أُظهر دائماً أنني لاعب محترف وقوي وآمل أن أثبت نفسي أكثر”.

وعن وضعية الميلان الحالية بعد العودة لطريق الانتصارات في آخر مباراتين قال : “الآن يبدأ موسم جديد بالنسبة لنا بعد هذين الانتصارين..نحن نعيش حالة جيدة في الوقت الحاضر وعلينا استغلال تلك اللحظة”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة