ستيفانو بيولي

موقع سبورت 360 – قال ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق ميلان أن التعادل السلبي مع ساسوولو يترك شعوراً بالمرارة، وخصوصاً بسبب عدم الفرص السانحة من قبل لاعبيه.

وأخفق الروسونيري في مواصلة طريقه الإيجابي في الدوري الإيطالي والذي بدأه مؤخراً بالفوز خارج ميدانه على بارما وبولونيا وذلك بالتعثر أمام النيروفيردي.

وقال بيولي في تصريحاته بعد المباراة في المؤتمر الصحفي : “لا يمكننا أن نصنع كل هذه الفرص ولا نفوز، ولكنني لا يمكنني لوم اللاعبين في شىء..لقد لعبوا مباراة جيدة وافتقدنا للهدف فقط”.

بيولي يطالب فريق الميلان بالدقة أمام المرمى

بيونتيك مهاجم ميلان

بيونتيك مهاجم ميلان

استطرد مدرب الديافولو: “نريد أن نفوز في المباريات القادمة، وكان علينا أن ننتصر الليلة، ولكن من المهم أن يكون الفريق مؤمناً أنه كلما نزل للميدان فهو قادر على الفوز”.

وعن أداء الجزائري إسماعيل بن ناصر قال : “قدم مباراة كبيرة في الدفاع وعليه أن يلعب بشكلٍ أكثر وضوحاً في المباريات القادمة”.

وعاد للحديث عن فرص الفريق الضائعة قائلاً : “نحن نفتقد للدقة والجودة في عملية حسم الكرات أمام المرمى، ولم نكن ناجعين كما كان الأمر في المباريات الماضية”.

وعن أداء بيونتيك الذي تم استبداله وإدخال رافائيل لياو في مكانه قال : “بالتأكيد بيونتيك تحسن في آخر مباراتين، وعلينا أن نكون متوازنين في تقييمه، لم نفز اليوم ولكن هذا ليس بسبب بيونتيك، فالفريق كله يجب أن يتحسن في آخر ستة عشر متراً”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة