ستيفانو بيولي مدرب ميلان

موقع سبورت 360 – أكد الإيطالي ستيفانو بيولي، مدرب ميلان، بأن فريقه لم يخرج من المنافسة للحصول على أحد مراكز المقدمة في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

وحقق ميلان الفوز في المباراتين الماضيتين، ومن المتوقع أن يلعب بنفس التشكيلة في مباراة الغد ضد ساسولو ضمن الجولة 16 من الدوري الإيطالي، التي تشهد تواجد أساطير النادي في المدرجات ضمن الاحتفال بمرور 120 عاماً على تأسيس النادي.

وقال بيولي في مؤتمره الصحفي قبل يوم من المباراة “لم نخرج من المنافسة بعد، نحن في النفق  ويمكننا رؤية الضوء، لسنا مثل أي نادٍ آخر، موقعنا في جدول الترتيب ليس كما نريد، لكن علينا التركيز في هذه المباراة لأن ساسولو يلعب بشكلٍ جيد”.

بيولي سعيد بتدريب ميلان

وأضاف “شرف كبير لي أن أشارك هذا الحدث ونأمل بأن نحيي هذا بأداء رائع أمام ميلان، هذا النادي يمثل القمة المطلقة في كرة القدم والعقلية الفائزة، هو فريق تنافسي ومنظم، لقد كان نقطة مرجعية للجميع”.

وتطرق بيولي إلى الحديث عن اعتماده على نفس التشكيلة بشكلٍ دائم، ليرد “يجب أن يكون المدرب جيداً لتحقيق أقصى الاستفادة من لاعبيه وهم في حالة جيدة، هذا الوضع يتغير في أسبوع أو أسبوعين، يجب استخدام كل اللاعبين في الوقت المناسب”.

وختم “تم التوقع مع رافائيل لياو لسببين، الأول إمكانياته الهائلة والثانية أن ميلان بدأ الموسم بمهاجمين في تشكيلته، هو مهاجم يعتمد على الحركة ويمكنه أن يكون رأس حربة لكن عليه تحسين ما يملك”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة