موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية صباح اليوم الجمعة، عن رغبة نادي أي سي ميلان بقيادة المدرب ستيفانو بيولي، في التعاقد مع الفرنسي الشاب جان كلير توديبو مدافع نادي برشلونة الإسباني في يناير.

وانتقل المدافع الشاب جين كلير توديبو صاحب 19 عاماً لصفوف فريق برشلونة شهر يناير هذا العام، قادماً من تولوز الفرنسي بمبلغ مليون يورو.

ولكنه حتى هذه اللحظة لم يحصل على الفرصة الكاملة مع فريقه الحالي برشلونة، سواء في الموسم الماضي أو هذا الموسم، حيث شارك هذا الموسم في بعض المباريات التي يحتاج فيها إرنستو فالفيردي إراحة الأساسيين.

توديبو على رادار ميلان في يناير

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن ميلان يبحث عن بعض التعزيزات قبل نافذة الانتقالات لشهر يناير، وذلك بعد البداية السيئة للغاية للفريق هذا الموسم، وإحدى المراكز التي تحتاج إلى تحسين هي الدفاع لأن ليو دوارتي سيغيب لبعض الوقت بسبب إصابة خطيرة.

وأشارت إلى أن مجلس إدارة ميلان يضع جان كلير توديبو على رأس قائمة أولوياته في الميركاتو الشتوي، حيث ينوي تقديم عرضاً إلى نادي برشلونة لإعارته حتى نهاية الموسم مع خيار الشراء أو الإلزام، بينما يرغب العملاق الكتالوني تضمين بند إعادة الشراء في العقد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة