إسماعيل بن ناصر

موقع سبورت 360 – يتطور مستوى الجزائري إسماعيل بن ناصر بمرور الوقت مع فريق الميلان بعد أن استعاد ثقته ومكانته في التشكيل الأساسي مع المدرب ستيفانو بيولي في الفترة الماضية.

وكان نجم منتخب الجزائر الفائز بكأس الأمم الأفريقية الصيف الماضي قد عاش بداية موسم صعبة مع المدرب جيامباولو، وعانى بشكلٍ خاص حتى مباراة فيورنتينا التي خسرها الفريق الأحمر والأسود على ملعب السان سيرو بثلاثة أهداف لهدف.

وحقق الروسونيري قفزة على مستوى النتائج في المباريات الماضية التي تعادل فيها مع نابولي في ميلانو وفاز خارج أرضه بمباراتيه أمام بارما وبولونيا على التوالي ليصعد للمركز العاشر في جدول الترتيب خلف كالياري صاحب المركز الرابع بفارق 9 نقاط كاملة.

بن ناصر الأفضل في ميلان بعد تشالانوجلو

بن ناصر مع ستيفانو بيولي

بن ناصر مع ستيفانو بيولي

واكتسب بن ناصر ثقة المدرب بيولي وزملائه تدريجياً، ونجح في مباراة بولونيا أن يُقدم مستوى ممتاز للغاية.

حيث كان إسماعيل أكثر لاعب استعاد الكرات من أقدام لاعبي الروسوبلو كما شارك في صناعة الفرص على المستوى الهجومي للروسونيري، ليُقنع الجميع بقدرته على لعب دور الريجيستا “لاعب الوسط القائد من أمام الدفاع”.

وأظهرت الأرقام أن بن ناصر هو ثاني أكثر لاعب ركضاً في مباراة بولونيا خلف التركي هاكان تشالانوجلو، ولكنه يحتاج للتحسن على صعيد الانضباط والتقليل من الحصول على البطاقات الصفراء، حيث حصل حتى الآن على 7 بطاقات صفراء وهو نفس العدد الذي تلقاه في كامل الموسم الماضي.

بن ناصر حصل على لقب أفضل لاعب في بطولة الكان التي أقيمت في مصر

بن ناصر حصل على لقب أفضل لاعب في بطولة الكان التي أقيمت في مصر

ويلتقي ميلان بفريق ساسوولو صاحب المركز الرابع عشر على ملعب السان سيرو يوم الأحد في منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإيطالي لمواصلة الصعود على صعيد جدول الترتيب والاقتراب أكثر من المراكز المؤهلة للدوري الأوروبي أو دوري الأبطال.

انتقل لاعب إيمبولي السابق إلى العملاق الميلاني في الصيف الماضي مقابل 16 مليون يورو وكان أحد المرشحين من بين أفضل 10 لاعبين في القارة الأفريقية لكرة القدم الذهبية، وهو في منافسة دائمة في الوقت الحاضر مع الأرجنتيني للوكاس بيليا لضمان مركز أساسي مع الديافولو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة