ثيو هيرنانديز

موقع سبورت 360 – أظهر ثيو هيرنانديز كامل إمكانياته مع فريق ميلان عن طريق أهدافه الحاسمة وعمله الهجومي المتميز الذي أظهره طوال المباريات الماضية منذ تولي المدرب ستيفانو بيولي مسئولية تدريب الروسونيري

وحقق الميلان انتصاره الثاني على التوالي خارج أرضه بعد الفوز على بارما والتارديني بعيداً عن ميدانه ليرفع رصيده إلى 20 نقطة بفارق نقطة واحدة عن نابولي وليصبح أقرب من مناطق التأهل إلى بطولة الدوري الأوروبي.

ويُقدم لاعب ريال مدريد السابق عملاً مميزاً في مركز الظهير الأيسر خصوصاً على المستوى الهجومي مما يؤكد أنه قادر على أن يكون بطلاً في الفريق الأحمر والأسود لسنوات عديدة قادمة رغم أنه مازال لديه بعض النواقص الدفاعية التي ظهرت الليلة على ملعب ريناتو دِل آرا كذلك.

ثيو هيرنانديز الظهير المثالي في ميلان

هيرنانديز من مباراة بارما

هيرنانديز من مباراة بارما

وحسب شبكة أوبتا للإحصائيات فإن ثيو هو أول ظهير ينجح في تسجيل 4 أهداف في موسمه الأول بقميص الروسونيري.

وسجل الظهير الفرنسي هدف الفوز للفريق في ملعب الإينيو تارديني في الدقائق الأخيرة في شباك بارما وكذلك سجل اليوم الهدف الثاني ضد بولونيا في مباراة الفوز بثلاثة أهداف لهدفين.

ويستضيف ميلان فريق ساسوولو في الجولة السادسة عشرة من الدوري الإيطالي من أجل تحقيق الانتصار الثالث على التوالي الذي سيؤكد صحوته على صعيد السيري آ بعد بداية سيئة للغاية للموسم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة