جياكومو بونافينتورا

موقع سبورت 360 – لم تتوصل إدارة نادي الميلان بعد إلى اتفاق مع لاعب خط الوسط جياكومو بونافينتورا حول تجديد عقده الذي ينتهي في يونيو القادم.

ويُعد لاعب الوسط الدولي الإيطالي من أبرز عناصر الخبرة في كتيبة الروسونيري في الوقت الحاضر والتي تضم عدداً كبيراً من اللاعبين الشبان وهو عنصر ضروري لمساعدتهم على الاندماج.

وغاب اللاعب الخبير عن بداية الموسم لكنه عاد مؤخراً لمساعدة فريق المدرب ستيفانو بيولي وسجل هدفاً جميلاً في مباراة نابولي التي تعادل بها الروسونيري بهدفٍ لهدف، وذلك قبل أن يفز ميلان خارج ملعبه على بارما ويصعد للمركز الحادي عشر في الدوري الإيطالي قبل مباراته هذا المساء ضد بولونيا.

إمكانية رحيل بونافينتورا ممكنة في يناير

جياكومو بونافينتورا العائد من الإصابة

جياكومو بونافينتورا العائد من الإصابة

وقد يتفق اللاعب صاحب الـ30 عاماً إذا أراد على الانتقال لفريق آخر عندما يتم فتح نافذة سوق الانتقالات الشتوية في يناير على أن يتم هذا الانتقال بنهاية الموسم وحينها سيخسره النادي الأحمر والأسود دون أن يكسب أي عائد من وراء رحيله.

ويستمر ميلان في نفس الوقت في مفاوضاته حول جلب المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي ينتهي عقده مع لوس أنجلوس جلاكسي الأمريكي في يناير، وذلك قبل أن يُغلق المواضيع الأكثر حيوية.

ووفقاً لشبكة سكاي سبورت فإن عدم تمديد عقد بونافينتورا قد يدفع وكيل أعماله مينو رايولا للبحث عن نادٍ آخر ليلعب له بدايةً من الموسم القادم ولذا يجب أن يُسارع الديافولو في تجديد عقده في أقرب وقتٍ مُمكن.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة