كريستوف بيونتك مهاجم ميلان

موقع سبورت 360 – ستكون مباراة ميلان القادمة ضد بولونيا مهمة جداً بشأن مستقبل المهاجم البولندي كريستوف بيونتك، الذي انضم إلى تشكيلة “الروسونيري” خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

يهمك أيضاً:

هل تؤمن بالصدفة يا كلوب؟

وقدم كريستوف بيونتك مستوىً جيداً للغاية في النصف الثاني من الموسم الماضي، لكنه يعاني خلال الموسم الحالي، حيث فشل في زيارة شباك المنافسين سوى ثلاث مرات فقط خلال الموسم الحالي، بينما غاب عن التهديف في المباريات الست الماضية، وكان آخر هدف له ضد ليتشي في 20 أكتوبر الماضي.

وكان ستيفانو بيولي مدرب ميلان قد علق على أزمة بيونتك مع الشباك خلال مؤتمره الصحفي لمباراة بولونيا المقامة مساء غداً الأحد ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإيطالي، رافضاً اعتبار ما يحصل بأنها أزمة أو قضية يجب الحديث عنها.

مستقبل بيونتك مع ميلان يعتمد على مباراة بولونيا

ووفقاً لموقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي فإن غياب اللاعب البولندي عن التسجيل خلال مباراة بولونيا سيفتح الباب أمام رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة على سبيل الإعارة، من أجل استعادة مستواه التهديفي.

وسيكون النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش خليفة كريستوف في ملعب سان سيرو، الذي ارتبط بالنادي، وقدم الأخير عرضاً مالياً لضمه مجاناً بعد انتهاء عقده مع لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة