ديريس ميرتنز مرشح للخروج من نابولي

موقع سبورت 360 – يضع نادي ميلان خط الهجوم من ضمن أولوياته للتدعيم في سوق الانتقالات الشتوية القادمة في يناير في محاولة لتحسين جودة الفريق المتأزم للغاية.

ويعاني الروسونيري من أزمة في ترجمة الفرص التي يصعنها إلى أهداف منذ بداية الموسم مع تراجع مستوى المهاجم البولندي كزريستوف بيونتيك.

حيث يحتل فريق الديافولو المرتبة السادسة ضمن الفرق الأسوأ على صعيد خط الهجوم منذ انطلاقة منافسات الدوري الإيطالي 2019/2020.

تدعيم الهجوم لن ينحصر فقط على إبراهيموفيتش

إبراهيموفيتش

إبراهيموفيتش

وأفادت بعض التقارير أن مسؤولي النادي الأحمر والأسود قريبين للغاية من إيجاد اتفاق مع المهاجم السويدي المخضرم صاحب الـ38 عاماً زلاتان إبراهيموفيتش.

ويعتبر إبرا الذي سبق له وأن ارتدى قميص الفريق وقاده للفوز بالدوري الإيطالي من اللاعبين أصحاب الخبرات الذين يمكنهم مساعدة فريق ستيفانو بيولي المتقهقر للمركز الرابع عشر.

ماريو ماندزوكيتش

ماريو ماندزوكيتش

بينما أشارت صحيفة توتو سبورت أن هناك لاعبين آخرين يستهدفهم ميلان لتنويع خياراته الهجومية في النصف الثاني من الموسم ومنهم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش مهاجم يوفنتوس الذي كان على قائمة سوق ميلان في الصيف الماضي.

من جهة أخرى أكدت شبكة سكاي سبورتس الإنجليزية بأن مانشستر يونايتد الذي ارتبط بالتوقيع مع إبراهيموفيتش انسحب من هذا السباق وبالتالي زادت فرص الروسونيري للفوز بخدماته.

و ربما يحاول ميلان استغلال العلاقة السيئة ما بين نجم نابولي ديريس ميرتنز والرئيس أوريليو دي لاورنتيس لمحاولة ضمه وخاصةً وأن اللاعب البلجيكي يملك أرقاماً تهديفية مميزة في آخر السنوات في الدوري الإيطالي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة