موقع سبورت 360 – كشفت شبكة “كالتشيو ميركاتو” اليوم الأحد، عن رفض أي سي ميلان في عام 2015 عندما كان سيلفيو بيرلسكوني رئيساً للنادي، التعاقد مع المدرب ماوريسيو ساري المدير الفني الحالي لنادي يوفنتوس.

كان ساري قد انتقل إلى يوفنتوس في هذا الصيف، بعد أن قضى موسم واحد في فريق تشيلسي الذي فاز معه بكأس الاتحاد الأوروبي، وقد أشار ساري في حوارٍ سابق، أنه فضل الذهاب لانجلترا وعدم الانتقال لليوفي على الفوز لأجل الحفاظ على مشاعر جماهير نادي نابولي ولكنه في النهاية ذهب للبيانكونيري.

ووفقاً للشبكة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن ماوريسيو ساري كان قريباً للغاية من تولي تدريب نادي ميلان في عام 2015 بقرار من الرئيس التنفيذي السابق للنادي أدريانو جالياني، ولكن الرئيس نفسه سيلفيو بيرلسكوني رفض قدومه.

ميلان يرفض التعاقد مع ساري بسبب معتقداته السياسية

وقالت أن الأسباب التي منعت سيلفيو بيرلسكوني رئيس نادي ميلان الإيطالي السابق من التعاقد مع ماوريسيو ساري، هي معتقداته السياسية وأيضاً تدخينه بشكل مكثف بالإضافة إلى أنه غير محبوباً من قبل رئيس الوزراء الإيطالي السابق.

وفي النهاية المطاف، اختار نادي ميلان تعيين المدرب الصربي سينيسا ميهايلوفيتش الذي لم ينجح وتم إقالته قبل نهاية الموسم مع استبداله بكريستيان بروكتشي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة