ستيفانو بيولي مدرب ميلان

موقع سبورت 360 – يُفكر ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق ميلان الدخول بخط دفاع ثلاثي في قمة مساء الأحد ضد يوفنتوس ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

وتولى بيولي مسؤولية الروسونيري منذ حوالي شهر من الآن ودخل جميع مبارياته السابقة بدفاع رباعي ولكن الفريق لم ينجح في الخروج بشباك نظيفة سوى في مباراة واحدة أمام سبال في الأسبوع الماضي.

وكشفت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت اليوم بأن بيولي يُفكر في اللعب بثلاثي دفاعي في طريقة اللعب 3/4/1/2/ حيث سيضمن وجود تغطية أفضل في العمق الدفاعي أمام نجوم اليوفي.

رودريجيز مرشح للعودة لتشكيلة ميلان أمام يوفنتوس

ريكاردو رودريجيز

ريكاردو رودريجيز

وأوضحت صحيفة توتو سبورت أن بيولي ربما يُعيد السويسري ريكاردو رودريجيز للتشكيل ليكون إلى جانب أليسيو رومانيولي وليو دوراتي في الخط الخلفي بينما سيدفع بثيو هيرنانديز ظهير أيسر و أندريا كونتي على الجانب الأيمن.

ومن المنتظر أن يضم الرهان على الثلاثي سوسو وتشالانوجلو وبيونتيك في الخط الأمامي مع وجود كرونيتش إلى جانب بن ناصر في خط الوسط.

ولن يتم الدفع بالنجم البرازيلي لوكاس باكيتا الذي قدم مستويات سيئة في الفترة الأخيرة مع الفريق الأحمر والأسود ونفس الأمر بالنسبة للظهير الإيطالي دافيدي كالابريا بينما سيغيب الثنائي سامو كاستييخو و ماتيو موساكيو عن قائمة المباراة بسبب الإصابة.

التشكيلة المتوقعة لميلان غداً : دوناروما في حراسة المرمى – دوارتي و رومانيولي و رودريجيز و كونتي و ثيو هيرنانديز في خط الدفاع – إسماعيل بن ناصر و راضي كرونيتش في وسط الميدان – سوسو و تشالانجولو على الأطراف و كرزيستوف بيونتيك في مركز رأس الحربة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة