إسماعيل بن ناصر

موقع سبورت 360 – أعلن إسماعيل بن ناصر أنه يريد ترك بصمة كبيرة مع ميلان وأنه يضع العديد من اللاعبين السابقين كمرجع له منهم أندريا بيرلو نجم الفريق السابق.

انضم بن ناصر لفريق ميلان في الصيف قادماً من إيمبولي ولم وسيُكمل عامه الـ22 في شهر ديسمبر لكن لاعب خط الوسط الجزائري يعتقد بالفعل أنه قادر على مساعدة ميلان للعودة إلى القمة.

وفاز نجم خط الوسط ببطولة كأس الأمم الأفريقية مع منتخب الجزائر في الصيف الماضي وحصل على جائزة أفضل لاعب في المسابقة.

بن ناصر تعلم من إنييستا وسيتعلم من بيرلو

بن ناصر في مباراة ميلان ولاتسيو

بن ناصر في مباراة ميلان ولاتسيو

قال بن ناصر في حديثه لصحيفة لاجازيتا ديلو سبورت : “أشعر بأنني بحالة جيدة وأنا آسف بشان الطريقة التي انتهت بها مباراتنا أمام لاتسيو وخسارتنا..لقد كنت سابقاً ألعب في مركز لاعب الوسط المهاجم لكني في العام الماضي لعبت أمام الدفاع مع إيمبولي”.

استطرد إسماعيل : “لقد تعلمت الكثير ولكن مازال أمامي طريق طويل حتى أقول بأنني جيد..أعلم أنني يجب أن أكون قائداً ويجب أن أتحدث أكثر وهذا ما يتطلبه دوري.. مازلت بحاجة لمساعدة زملائي للتحكم في اللحظات الصعبة في المباريات..أنا أتحدث كثيراً داخل الملعب ولكني خارجه هادىء للغاية”.

وعن رغبته في التطور التكتيكي قال الجزائري : “أحتاج لأن أتطور على الصعيد التكتيكي لكي أكون متاحاً أكثر لزملائي..الآن ألعب مع لاعبين أفضل مقارنة بإيمبولي ولهذا السبب أقول أنني لست متأثراً بالضغط..هناك أخطاء ولكني أعرف ما أحتاج إلى التحسن به”.

وكشف بن ناصر نصيحة بوبان له لمشاهدة مقاطع فيديو عن أندريا بيرلو : “لقد استلهمت الكثير من إنييستا وفيراتي وكنت أتابعهم عن كثب لكن لم تتاح لي فرصة مشاهدة بيرلو كثيراً..أعلم أنه أحد أفضل لاعبي خط الوسط ويذكرني بوبان دائماً بذلك..أنا الآن أدرسه عبر مقاطع الفيديو”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة